آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد النني

نادي جديد يعرقل انضمام النني لبطل تركيا

اقترب الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي من الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إعلان

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق اقتراب النني من الرحيل عن صفوف الجانرز بعد خروجه من حسابات الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لفريقه.

موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أكد اهتمام نادي بوردو بضم محمد النني على سبيل الإعارة.

وأكد الموقع أن فشل بوردو في التعاقد مع المغربي يوسف آيت بن ناصر جعل الإدارة تفكر في جلب محمد النني من أرسنال.

إعلان

في نفس السياقق أكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن نادي جالطة سراي لم يفقد الأمل في ضم محمد النني هذا الصيف على الرغم من توقف المفاوضات منذ فترة.

وأضافت أن جالطة سراي يرغب في تخفيض النني لراتبه من أجل إتمام الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

إعلان

في سياق متصل أكد المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لنادي آرسنال، أنّ الثنائي محمد النني لاعب وسط الفريق، والمدافع الألماني شكوردان موستافي لن يكون لهم دورًا مع الفريق هذا الموسم.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “لدينا الآن بعض اللاعبين يعرفون وضعهم في الفريق، على سبيل المثال، محمد النني وموستافي يعرفان دورهما، وأنا أريد أنّ يكون اللاعبون سعداء هُنا وأنّ يكونوا جزءًا من الفريق”.

وأضاف “في العام الماضي موستافي ومحمد، كانا غير سعداء عندما جلسوا على مقاعد البدلاء، وأعتقد من الأفضل بالنسبة لهم، أنّ يرحلا وينضموا لفريق آخر، ليكون لهم دورًا أكبر، وليكونونا سعداء”.

وواصل: “إنهما لاعبان كبيران للغاية، ولكن لظروف مُعينة، سيكون لديهم فرص أقل لإظهار قدراتهم هُنا، ولن يكونا سعداء معنا بالدقائق التي سيحصلان عليها”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “إنهم يعرفان وضعهم، وأنا في الحقيقة أتمنى الأفضل لهم، وأعتقد أنّ الأفضل بالنسبة لهم هو أنّ يكونوا أبطالًا في فريق آخر، والحصول على تحدٍ في نادٍ آخر، نحن نحترمهم، وهم يتدربان معنا، لكنهما يعرفان وضعهم”.

الجدير بالذكر وأن النني قد خاض مع أرسنال 17 مباراة فقط كبديل، ولم يحرز أي هدف وصنع هدف وحيد في مسابقة الدوري الأوروبي.