آخر الأخبار الدوري البرتغالي دوري أبطال أوروبا كورة أوروبية كورة اوروبيه

نبأ سار لبورتو يثير الرعب في آنفيلد!

نبأ سار لبورتو يثير الرعب في آنفيلد!

يبدو أن الأمور بالنسبة لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، لم تُحسم بعد، على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بالرغم من فوز الريدز ذهابًا على بورتو البرتغالي بهدفين دون رد على ملعب آنفيلد.

إعلان

والنبأ السار للفريق البرتغالي هو أنه نجح في اعتلاء الصدارة، قبيل مباراة العودة مع ليفربول والتي تقام على ملعب “الدراجاو”، حيث فاز فريق بورتو على مضيفه بورتيمونينسي بثلاثية دون رد، السبت، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري البرتغالي.

سجل أهداف بورتو، ياسين براهيمي وموسى ماريجا وهيكتور هيرارا في الدقائق 15 و73 والأخيرة من المباراة على الترتيب.

ورفع بورتو رصيده إلى 72 نقطة في صدارة الترتيب، مؤقتا، وينتظر ما ستسفر عنه مباراة بنفيكا وفيتوريا سيتوبال التي ستقام الأحد، بينما توقف رصيد بورتيمونينسي عند 32 نقطة في المركز العاشر.

نبأ سار لبورتو يثير الرعب في آنفيلد!

إعلان

في سياق منفصل، يستقبل فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم نظيره فريق تشيلسي على ملعب الانفيلد ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتقد فيل نيفيل، أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن تشيلسي يمكن أن يفوز على ليفربول بسهولة في البريميرليج لسبب واحد فقط.

وقال نيفيل في تصريحات نقلتها صحيفة إكسبريس البريطانية: تشيلسي مر بموسم صعب ولكن البلوز كان جيدًا في أخر شهرين، هم الأن في مركز جيد بالدوري.

وأضاف: يمكنهم بسهولة الفوز على ليفربول في الدوري، البلوز هزم مان سيتي في الدور الأول، ويملك الفريق اللندني اللاعبين القادرين على قلب الأمور في المباريات الكبيرة.

إعلان

وتابع: أعتقد أن تشيلسي يجب أن يقف بجانب ساري في الفترة المقبلة، لأنني أرى أن ماوريسيو يقدر على جعل الفريق يلعب بالطريقة التي يريدها أبراموفيتش.

تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 66 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن توتنهام صاحب المرتبة الثالثة.

تشيلسي