آخر الأخبار بطولات بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية

نجمه تمنى لقاء الزمالك .. أرقام منافس القلعة البيضاء بالكونفدرالية

الزمالك يواصل سلسلة انتصاراته في الدوري ويضم إنبي لقائمة ضحاياه

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي يخوض منافساتها نادي الزمالك فقط كممثل لمصر في الدور المقبل ووقعه أمام فريق حسنية أغادير المغربي.

إعلان

وفيما يلي أرقام منافس القلعة البيضاء ببطولة الكونفدرالية:

وعلى الرغم من أن نادي حسنية أغادير المغربي لم يحقق اي إنجاز بالكونفدرالية إلا أنه خاض 12 مباراة هذا الموسم، حقق الفوز في 6 مباريات بنسبة 50%، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مثلها، وسجل 16 هدفًا بمعدل تهديف 1.3 هدف لكل مباراة، واستقبل 6 أهداف، ويعد أيوب الملوكي هداف الفريق برصيد 4 أهداف.

يذكر أنه قبل القرعة قد أشارت تقارير فلسطينية إلى أن تامر صيام لاعب المنتخب الفلسطيني ونادي حسنية أغادير المغربي، قد تمنى مواجهة الزمالك قبل إجراء القرعة.

وقال الفلسطيني تامر صيام في حديثه لبرنامج “سوبر سبورت” مع الإعلامي إيهاب أبو مرخية الذي تبثه إذاعة علم من فلسطين:”أتمنى أن يكون خصمنا القادم في القرعة هو نادي الزمالك الإفريقي، والدوري المصري أفضل دوري في إفريقيا”.

إعلان

نجمه تمنى لقاء الزمالك .. أرقام منافس القلعة البيضاء بالكونفدرالية

 

يذكر أن  نادي الزمالك قد تصدر ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 9 نقاط، وتأهل برفقة جورماهيا الكيني، بعدما نجح الفريق في تحقيق نتيجة التعادل السلبي خارج الديار أمام نصر حسين داي في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليتأهل الفارس الأبيض رسميًا للدور ربع النهائي.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع نادي الزمالك أمام فريق حسنية أغادير المغربي.

إعلان

ويواجه الصفاقسي التونسي نظيره نكانا الزامبي.

ويواجه نادي النجم الساحلي التونسي، الهلال السوداني.

بينما يلعب نادي جورماهيا الكيني مع نهضة بركان المغربي

الفائز من مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي،من مواجهة النجم الساحلي والهلال السوداني.

وسيواجه الفائز من مواجهة جورماهيا الكيني ونهضة بركان، بالفائز من مواجهة الصفاقسي ونكانا الزامبي.

وستقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي، أحد أيام 5 أو 6 أو 7 أبريل، وستقام مباريات العودة أحد أيام 12 أو 13 أو 14 من نفس الشهر.