آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

نجم الأهلي ينتظر قرار فايلر قبل التوقيع لبيراميدز أو الهروب لإيهاب جلال!

الأهلي

ينتظر أحمد الشيخ لاعب الأهلي، موقف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، من بقائه داخل صفوف الفريق الأحمر، لتحديد وجهته المقبلة سواء بالإعارة أو البيع بعد تلقيه عروضا كثيرة من أندية الدوري الممتاز.

إعلان

ويرغب الشيخ في معرفة قرار فايلر خوفا من التواجد على الدكة في الموسم المقبل وتلقى اللاعب عروضا من أندية بيراميدز والمقاولون العرب ومصر للمقاصة.

ويفاضل الشيخ حاليا بين عرضي بيراميدز في ظل قناعة انتي تشاشيتش بامكانياته ورغبته في التعاقد معه اما المقاصة فهناك محاولات من جانب إيهاب جلال المدير الفني للفريق لأقناعة بالعودة للفريق الفيومي من جديد.

ويحسم فايلر موقف الشيخ بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر واحتمال عودة محمد شريف وتواجد أكثر من لاعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر.

يرغب مسؤولي النادي الأهلي، في استمرار رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمعار من هدرسفيلد تاون الإنجليزي، مع الفريق في المواسم القادمة.

إعلان

هدرسفيلد يطلب مبلغ خرافي لبيع رمضان صبحي للأهلي

رمضان صبحي

وتنتهي إعارة رمضان صبحي للأهلي بنهاية الموسم الجاري، وبعدها يعود لناديه الإنجليزي الذي سيحدد موقفه.

إعلان

ودخل مسؤولو الأهلي في مفاوضات جادة مع نادي هدرسفيلد من أجل شراء رمضان صبحي بشكل نهائي بداية من الموسم الجديد.

وتقدم الأهلي بعرض رسمي للنادي الإنجليزي من أجل شراء رمضان صبحي بـ2.5 مليون جنيه إسترليني وهو ما قوبل بالرفض.

وبحسب التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي فإن هدرسفيلد طلب الحصول على 7 مليون جنيه إسترليني للسماح للنادي الأهلي بالتعاقد مع رمضان صبحي.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق إمكانية موافقة هدرسفيلد على بيع رمضان للأهلي مقابل 5 مليون جنيه إسترليني قبل أن يتراجع ويطلب الحصول على 7 مليون.

ولن يتمكن النادي الأهلي من شراء اللاعب إذا تمسك مسؤولي هدرسفيلد بمطالبهم المالية، حيث يرى المسؤولين في القلعة الحمراء أن النادي الإنجليزي يغالي في الطلبات المالية.

ويعد رمضان صبحي أحد الركائز الأساسية في تشكيل السويسري رينيه فايلر، ومن أهم مفاتيح اللعب شبكل عام بالنسبة للقلعة الحمراء.

بعد إغراءات الأهلي والزمالك.. الوداد يضغط لحسم موقف قائده

يُكثف مسؤولو الوداد البيضاوي المغربي محاولاته من أجل الحفاظ على خدمات قائده محمد الناهيري لحمايته من إغراءات قطبي كرة القدم المصرية، الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد الناهيري مع الوداد المغربي بنهاية الموسم الحالي، ويُعد ضمن الركائز الأساسية ضمن كتيبة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي طلب من الإدارة الحفاظ عليه مهما كلف الأمر وحسم هذا الملف قبل المواجهات الإفريقية.

الوداد يحمي قائده من إغراءات الأهلي والزمالك

الأهلي

وأشارت صحيفة “المنتخب” المغربية بأنها تلقت تأكيدات من الناهيري بأن هناك انفراجه في أزمته المالية مع نادي الوداد خلال الفترة الحالية ستجعله يُفكر مجددًا في استكمال رحلته مع النادي في المرحلة المقبلة بعدما اتخذ قرار بالرحيل في وقت سابق.

أكد الناهيري على أنه يريد أن ينهي حالة الجدل الواسعة التي أثيرت بسبب عدم تجديده مع الوداد حتى الآن وتلويحه بالعروض الاحترافية المقدمة له، وغلق هذا الملف نهائيا سواء بالاستمرار أو الرحيل للوقوف على خطوته المستقبلية.

ووجه الناهيري رسالة إلى جماهير الوداد مؤكدًا تمسكه بالاستمرار مع ناديه الحالي وعدم الرحيل لكنه في الوقت ذاته يرغب في ضمان استقرار مادي وفني في المواسم المقبلة عقب الأزمة المالية التي طالته في الفترة الأخيرة.

وأفادت الصحيفة ذاتها وفقًا لمصادر مقربة من اللاعب أنه يرغب في تقديم تنازلات لضمان استمراره مع الوداد في المرحلة المقبلة لكن في المقابل الحصول على ضمان بالاستقرار المادي له مستقبلًا.

الجدير بالذكر أن الوداد المغربي تنتظره مواجهة مصيرية في مشواره نحو الحلم الإفريقي أمام النادي الأهلي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

كاف يُنهي مخاوف جماهير الأهلي بشأن جاساما

وأشارت صحيفة “هسبورت” المغربية بأنه لم يتم تحديد الطاقم الفني الذي سيخوض المباريات المتبقية من عمر دوري أبطال إفريقيا حتى الآن، وأن الأنباء المنتشرة حول تولي جاساما الإدارة التحكيمية لمباراة الأهلي والوداد لا أساس لها من الصحة.

وأكد مصدر مسؤول داخل أروقة الاتحاد الإفريقي في تصريحات للصحيفة ذاتها بأن هناك اتجاه لاستبعاد جاساما من إدارة مباراة الأهلي والوداد ولكن ليس بسبب المارد الأحمر وإنما السبب في ذلك توتر علاقته مع الوداد بسبب النهائي الإفريقي الأخير.

اتفاق الناديان على عدم الرغبة في تولي جاساما الإدارة التحكيمية للمباراة حسم الموقف لدى كاف، والذي فضل التوجه لاختيار حكم آخر من أجل إدارة هذه المواجهة خاصة مع تواجد العديد من الخيارات الأخرى.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي “كاف” قرر بصورة نهائية خلال اجتماع لجنته التنفيذية بتغيير نظام دوري أبطال إفريقيا في الجولات المتبقية لإقامة الدور نصف النهائي من مباراة واحد مثل المباراة النهائية.

الوداد يضيف سلاح جديد قبل مواجهة الأهلي

الأهلي

وأكد موقع “Le360” المغربي بأن إدارة الوداد المغربي قبل استقر على التعاقد مع معد ذهني للانضمام إلى الطاقم الفني للمدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو في الفترة المقبة للمساعدة في تأهيل اللاعبين نفسيًا قبل استئناف الموسم الحالي.

وأشار الموقع بأن جاريدو قد قدم طلبه إلى سعيد الناصيري قبل عودة التدريبات الجماعية للفريق المغربي خاصة مع ابتعاد اللاعبين لشهور طويلة عن ضغوطات المباريات، وهو ما استجاب له الناصيري فورا وتم التعاقد مع معد ذهني مباشرة.

وأفاد التقرير إلى اصطحاب الوداد للمعد الذهني خلال الفترة المقبلة من أجل إعداد اللاعبين للحصول على هدف الفريق بالفوز بلقبي الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيان خاصة مع المنافسة الشرسة التي يواجهها الفريق في البطولتين.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية