آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

نجم البرتغال ينصب صلاح ورفاقه على عرش الأكثر شعبية في العالم!

يبدو وأن نجوم البريميرليج يشعروا بحجم الانجازات والأرقام التي يصنعها الفرعون المصري الكبير ورفاقه داخل أسوار الأنفيلد رود، ليخرج علينا نجم الذئاب ويصفع الشياطين الحمر مُعلنًا تنصيب الريدز على عرش الأكثر شعبية حول العالم.

إعلان

تصريحات نجم الذائاب حول الريدز

تحدث البرتغالي دييجو جوتا، مهاجم ولفرهامبتون عن مانشستر يونايتد، وأشار لحاجتهم الماسة للفوز بالبطولات مجدداً، من أجل منافسة الكبار وعلى رأسهم «ليفربول، مانشستر سيتي».

في تصريحات نقلتها صحيفة «دايلي ميل» الإنجليزية أشار جوتا أن كلًا من مانشستر سيتي وليفربول ينالا إعجاب المشجعين الصغار في البرتغال بسبب تحقيقهم للبطولات.

صرح جوتا وقال: بالطبع سيظل مانشستر يونايتد فريقاً رائعاً دائماً ولكن مع فوز مانشستر سيتي وليفربول بالألقاب، فهم لديهم مشجعين أكثر في البرتغال.

واختتم تصريحاته قائلاً: علينا أن نكون صادقين ونعترف بأن ليفربول يعيش أيام أفضل من مانشستر يونايتد، صغار الجماهير يبحثون عن الفرق التي تتوج بالبطولات من أجل أن تشجعها.

وفي سياق متصل، لم ينجح الشايطين الحمر في الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أن اعتزل السير أليكس فيرجسون في 2013، وبات الطموح الأكبر لدي كبير مانشستر هو البحث عن أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

بينما على الجانب الأخر، صنعت كتيبة الألماني المُخضرم يورجن كلوب أرقام أسطورية بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح ورفاقه، والتي على رأسها الثنائية الأوروبية «دوري الأبطال، والسوبر الأوروبي». ليصبح أكثر الفرق الإنجليزية حصدًا للألقاب القارية على مر التاريخ.