آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة اوروبية

نجم السيتي: سنحسم “الدوري الإنجليزي” الأسبوع المقبل

نجم السيتي: سنحسم "الدوري الإنجليزي" الأسبوع المقبل

تعثر نادي ليفربول الإنجليزي، زاد من الحالة المعنوية الجيدة للاعبي المنافس مانشستر سيتي، خاصة مع عودة السيتي للانتصارات مرة أخرى في الجولة 25، مما سمح لبعض اللاعبين، باطلاق تصريحات إيجابية تكشف حالتهم المزاجية الجيدة.

إعلان

واستطاع مانشستر سيتي تحقيق فوز بنتيجة 3-1 على أرسنال يوم الأحد الماضي، ليتعافى سريعًا من الهزيمة المفاجئة أمام نيوكاسل يونايتد بالجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي.

يظهر ذلك من خلال تصريحات برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الذي أكد أن آمال فريقه في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ستعتمد على كيفية التعامل مع المباريات المقبلة.

وكشف سيلفا أن الفريق سيخوض مباراتين في غاية الصعوبة أمام إيفرتون وتشيلسي، مشييرًا إلى أن هناك رغبة في الفوز بهما حتى لا تصبح الأمور صعبة في المنافسة على لقب الدوري.

وتابع: “نحن نعرف أنه ينبغي أن نتطور.. أحيانًا لا نلعب بالشكل المميز الذي نريده. يجب أن نتطور في هذا الأمر ونتعرف على الأخطاء التي نرتكبها، الأجواء بين اللاعبين رائعة والجميع يحاولون مساعدة بعضهم البعض.. لذا نريد أن نصبح أفضل كلاعبين وكفريق ونحاول الفوز ببعض الألقاب في نهاية الموسم”.

إعلان

ويمتلك مانشستر سيتي 59 نقطة من 25 مباراة ويتأخر بثلاث نقاط عن نادي ليفربول المتصدر ب62  نقطة الذي تعادل 1-1 مع وست هام يونايتد أمس الاثنين .

فوز السيتي في مباراة غدًا التي ستقام على ملعب جوديسون بارك سيمنحه تصدر الدوري لأول مرة منذ ديسمبر الماضي وذلك قبل أن يواجه تشيلسي رابع الترتيب يوم الأحد المقبل.