آخر الأخبار الدوري المصري

بطلب من دياز .. نجم الهلال السابق على رادار بيراميدز

تعرف على رامون دياز المدرب المحتمل للأهلي

اقترب نادي بيراميدز من التعاقد مع اللاعب الأوروجوياني نيوكولاس ميليسي، لاعب الهلال السعودي السابق والظفرة الإماراتي الحالي، وذلك بناء على رغبة من رامون دياز المدير الفني الجديد للفريق.

إعلان

وذكرت تقارير صحفية سعودية، أن رامون دياز المدير الفني لفريق بيراميدز التعاقد مع نيكولاس ميليسي لاعب الهلال السعودي والظفرة الاماراتي حالياً في الميركاتو الشتوي بعد فشل التعاقد مع طارق حامد.

وكان مجلس إدارة نادي بيراميدز قد دخل في مفاوضات مع نادي الزمالك للتعاقد مع طارق حامد لاعب وسط الفريق ولكن بسبب رفض اللاعب وتمسك السويسري كريستيان جروس المدير الفني حال دون إتمام الصفقة رسمياً.

يذكر أن المستشار تركى آل الشيخ، مالك نادى بيراميدز، كان قد أعلن عن تعاقد ناديه مع المدرب الأرجنتيني المخضرم رامون دياز، المدير الفني السابق لفريق اتحاد جدة، وذلك لتدريب الفريق الأول خلفا للعميد حسام حسن، الذى تمت إقالته عقب التعادل مع الزمالك بثلاثة أهداف لكل فريق فى المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع لمسابقة الدورى.
وتولى دياز مهمة تدريب نادي الهلال، واستمر معهم موسمين منذ عام 2016 حتى عام 2018، استطاع في موسمه الأول أن يفوز بالدوري والكأس، كما وصل لنهائي دوري أبطال آسيا ليخسر أمام أوراوا الياباني.