آخر الأخبار اخبار المحترفين دوري أبطال أوروبا كورة أوروبية محمد صلاح

نجم بايرن ميونخ يتغزل في ذكاء الملك: صلاح صانع السعادة الأول.. حقا عبقري!

يبدو وأن نجم الماكينات الألمانية يعلم جيدًا، حجم ما يصنعه ويُقدمه الفرعون المصري الكبير محمد صلاح في سماء الكرة الأوروبية، ليتغزل في ذكاءه الخارقة للعادة بل ويصفه بصانع المتعة والسعادة الأول.

إعلان

تصريحات نجم الماكينات بشأن «مو مو» ودوري الأبطال

أكد سيرجي جنابري، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، بأن فريقه يسعي للتويج بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، خاصًة وأنه يمتلك العديد من النجوم.

النادي البافاري كان قد ودع «التشامبيونزليج» من دور الـ8 في العام الماضي، بالسقوط أمام ليفربول، الذي نجح في النهاية في التتويج باللقب.

وقال جنابري خلال تصريحات لصحيفة « lebuteur » الفرنسية: « دوري أبطال أوروبا منافسة صعبة للغاية، نحن سنحاول دائمًا إمكانية تحقيق الفوز بهذه المسابقة».

إعلان

وأضاف: «في الموسم الماضي، لم نتمكن من تخطي ليفربول في الأدوار الإقصائية، وهذا الموسم سنحاول المضي قدمًا في هذه المسابقة للفوز بها».

وعن زميله في الفريق فيليب كوتينيو قال: «فيليب شجاع لا يخشي أحد، يحاول دائمًا أنّ يكون في خدمة الفريق، أنا مُتأكد انه سيكون له دورًا مع بايرن ميونخ هذا الموسم».

وأنهى تصريحاته بالحديث عن رأيه في محمد صلاح ردًا على الصحفي قائلًا: «لماذا تسألني هذا السؤال؟، ولكن مو عبقري، إنه يجعل الأشياء جميلة، بل ويعد صانع السعادة الأول في ليفربول، وهذا أمر جيد بالنسبة له».

الجدير بالذكر وأن ليفربول قد حقق لقبي دوري أبطال أوروبا، وكذلك السوبر الأوروبي عن الموسم المنصرم، ليضرب موعد مع بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة المُقبلة من الموسم.

إعلان

أرقام «رمسيس» الأسطورية

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوربي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.