آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

نجم ليفربول يرفع راية التواضع: البريميرليج لم يُحسم.. والمنافسة صعبة!

Liverpool's Egyptian midfielder Mohamed Salah (CL) celebrates with Liverpool's Brazilian midfielder Roberto Firmino (R) after scoring the team's third goal during the English Premier League football match between Liverpool and Newcastle at Anfield in Liverpool, north west England on September 14, 2019. (Photo by Paul ELLIS / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No video emulation. Social media in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No use in betting publications, games or single club/league/player publications. / (Photo credit should read PAUL ELLIS/AFP/Getty Images)

أكد النجم الهولندي جيني فينالدوم، متوسط ميدان ليفربول، بأن الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 لم يُحسم بعد، مُشيرًا إلي صعوبة المنافسة مع مانشستر سيتي.

إعلان

وقال فينالدوم خلال تصريحاته لشبكة «سكاي سبورتس» العالمية: “لا نريد أن نعتقد أننا أبطال بالفعل، لو فكرنا بهذه الطريقة سنكون على خطأ”.

وأضاف “أنا متأكد من أن يورجن كلوب سيبقي أقدامنا على الأرض ويقول إنه علينا فقط التفكير في أنفسنا، ومحاولة اللعب بشكل جيد ومحاولة إعطاء 100% من مجهودنا كل أسبوع”.

وأوضح “علينا فقط أن نفعل ما فعلناه من قبل وننظر إلى أنفسنا ولا ننظر إلى الفرق الأخرى، لأنه ليس لدينا تأثير عليهم، لا يمكننا التحكم في أداء الفرق الأخرى”.

وأتم الهولندي “علينا فقط أن نتأكد من أننا مستعدون للمباريات القادمة وأن نحاول تحقيق نتائج جيدة في ظل المنافسة الصعبة، لأننا نعرف أن كل هذا يمكن أن يتغير بسرعة”.

إعلان

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز  بالعلامة الكاملة بـ24 نقطة  بعد الفوز في أول 8 مباريات، وبفارق 8 نقاط عن منافسه الأول مانشستر سيتي، حيث أحرز الريدز 20 هدف واهتزت شباكه بـ6 أهداف فقط.

كلمات دلالية