آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

نجم ليفربول يغازل الجماهير برسائل خاصة قبل قمة تشيلسي في البريميرليج!

وجه صخرة دفاع ليفربول العديد من الرسائل الخاصة لجماهير وعشاق الريدز، قبل قمة البريميرليج بالأسبوع المُقبل أمام تشيلسي، حول مستقبله مع الفريق، بالإضافة لطرق نسيان هزيمة نابولي القاسية.

إعلان

فان دايك يُغازل الجماهير

عازل فيرجيل فان ديك، مدافع نادي ليفربول جماهير فريقه الإنجليزي، برسائل خاصة، بعد الخسارة أمام نابولي، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال الصخرة الهولندية عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:”كانت ليلة صعبة على الجميع، بسبب النتيجة المحبطة التي تعرضنا لها يوم أمس أمام نابولي”.

وتابع: “لكن علينا أن نضعها ورائنًا، ومحاولة العودة للمسار الصحيح من خلال نتائجنا في المباريات المقبلة”.

إعلان

وأتم: “يجب أن نظهر قوتنا في مباراتنا القادمة أمام تشيلسي، شكرًا للجماهير التي ساندتنا بسفرها إلى إيطاليا”.

وفي تصريحات نشرتها شبكة «سكاي سبورت»، قال الصخرة :”تجديد عقدي مع ليفربول ليس على عاتقي الآن، سنرى ما سوف يحدث في المستقبل”.

إعلان

كان فيرجيل فان دايك انتقل إلى صفوف ليفربول في شتاء 2018 قادمًا من ساوثهامبتون في صفقة قياسية قدرت بـ75 مليون جنيه إسترليني.

الجدير بالذكر وأن ليفربول سيواجه نظيره تشيلسي يوم الأحد المُقبل في تمام الـ5.30 مساءًا، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يتصدر جدول ترتيبه الريدز بالعلامة الكاملة بـ15 نقطة من 5 مباريات دون هزيمة، أحرز خلالها 15 هدف، واهتزت شباكه بـ4 أهداف.