آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

نجم ليفربول يكشف عن أسرار غرف الملابس: صلاح وماني في حالة عشق!

يبدو وأن الأمور داخل غرف خلع الملابس بالأنفيلد رود معقل الريدز التاريخي، تسير على عكس ما يظنه البعض، بوجود الكثير من الخلافات بين نجوم الصف الأول، وعلى رأسهم الفرعون المصري محمد صلاح والأسد السنغالي ساديو ماني.

إعلان

تصريحات نجم الريدز

كشف فابينيو، متوسط ميدان فريق ليفربول ، عن علاقة الصداقة والحب الكبير التى تربط الثنائي محمد صلاح وساديو ماني داخل العملاق الإنجليزي

وأكد فابينيو في تصريحات لصحيفة “أنفيلد” الإنجليزية، قائلا: “بالطبع هما أصدقاء مقربين جدًا وماحصل بينهما شيء طبيعي بل وكانوا يمزحون معًا عن الذي جرى وتحدثوا بشكل طبيعي، أنهما صديقان حميمان جدًا، ويمكن خلال المباريات أن يتعصب البعض وهذا طبيعي بسبب ما يدور خلال المباراة لذا هذا شيء طبيعي للغاية”.

وفي سياق متصل، قد انفعل مانى انفعل استبداله فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة بيرنلي التى انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، حيث تحدثت الصحافة الانجليزية عن شكواه من “أنانية” النجم المصري محمد صلاح داخل أرض الملعب.

إعلان

وحقق الثنائي صلاح وماني لقب هداف البريميرليج للموسم المنصرم 2018-2019، مناصفًة مع الأسد الجابوني أوباميانج برصيد 22 هدف.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يستعد لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد يوم 20 من أكتوبر الجاري في تمام الـ5.30 مساءًا، على ملعب الأولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التساعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يتصدر جدول ترتيبه الريدز بالعلامة الكاملة بـ24 نقطة بعد مرور 8 مباريات، وبفارق 8 نقاط عن منافسه الأول مانشستر سيتي، حيث أحرز ليفربول 20 هدف، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.

إعلان