آخر الأخبار دوري أبطال أوروبا كورة أوروبية

نجم ليفربول ينسى الأفراح: حصلت على مكافأة خاصة.. وتوتنهام الهدف القادم!

نجم ليفربول ينسى الأفراح: حصلت على مكافأة خاصة.. وتوتنهام الهدف القادم!

يبدو وأن لاعبي فريق ليفربول تحولوا إلي ماكينة لتحقيق الفوز وتسجيل الأهداف دون رحمة، لينسى تشامبيرلين الفوز الكبير على حساب فريق جينك البلجيكي بأربع أهداف مقابل هدف، ويبدأ بالتفكير في الهدف القادم أمام توتنهام في البريميرليج.

إعلان

نجم ليفربول ينسى الأفراح: حصلت على مكافأة خاصة.. وتوتنهام الهدف القادم!ليفربول تبحث عن اللقب الغائب

عبر أليكس تشامبيرلين، متوسط ميدان الريدز، عن سعادته بالفوز العريض وتسجيله لهدفين على حساب جينك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال تشامبرلين في تصريحات صحفية: “كان الشوط الأول متقلبًا بعض الشيء، علينا أن نفعل الكثير بشكل أفضل إذا أردنا المضي قدمًا في المنافسة”.

وأضاف: “كان الشوط الثاني أفضل كثيرًا، استقبلنا هدفًا في النهاية لكنه شهد تحسنًا كبيرًا مقارنة بالشوط الأول”.

إعلان

وواصل: “لقد افتقدت دوري أبطال أوروبا، إنها بطولة خاصة نلعبها، بطولة نرغب جميعًا في المشاركة بها والتطور من خلالها، من الجيد أن أعود مرة أخرى، كانت مشاهدة الفريق وهو يحقق الكأس في الموسم الماضي أمراً ملهمًا”.

وتابع: “تسجيل بعض الأهداف الليلة يعد بمثابة مكافأة، يمكننا أن نحصل على الثقة منذ بداية الموسم، ليس فقط من خلال تلك المباراة، لقد حققنا نتائج جيدة في الوقت الحالي، وهو أمر جيد”.

إعلان

وأتم: “يمكننا أن نأخذ الكثير من تلك المباراة، سنحتاج إلى التحسين قبل مواجهة توتنهام الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي”.

وكان ليفربول قد خسر مباراة الجولة الأولى من المجموعة أمام نابولي الإيطالي بثنائية نظيفة في الـ”سان باولو” من ثم عاد ليفوز في قلعته أنفيلد رود بنتيجة 4-3 على فريق سالزبورج النمساوي بالجولة الثانية، في مباراة احرز خلالها نجمنا المصري محمد صلاح هدفين.