آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

نجم مانشستر يونايتد السابق: ليفربول لا يحتاج إلى مهاجم ألمانيا الأول في وجود صلاح!

ليفربول

انتشرت العديد من الأخبار خلال الفترة الماضية عن رغبة ليفربول في تعزيز صفوف فريقه خاصة الثلث الهجومي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء لتعويض الرحيل المنتظر لأحد نجومه أو زيادة عمق تشكيل الفريق.

إعلان

ويأتي المهاجم الألماني الصاعد تيمو فيرنير، لاعب نادي لايبزيج الألماني، على رأس قائمة أولويات الريدز من أجل تعزيز صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية بناءا على رغبة من يورجان كلوب، المدير الفني للفريق.

طالع أيضًا| السير على خطى رونالدو.. إنجلترا تكشف عن مفاجأة خاصة لتريزيجيه

ليفربول لا يحتاج إلى فيرنير

ليفربول

وعلق مهاجم مانشستر يونايتد السابق، ديتمار بيرباتوف على إمكانية ضم ليفربول للمهاجم الألماني فيرنير في الانتقالات المقبلة:

إعلان

“فيرنير مهاجم واعد بكل تأكيد ولديه إمكانيات مميزة جعلته محط أنظار العديد من الأندية الكبرى، على رأسهم بايرن ميونخ والذي اعتقد أنه يتصدر سباق المنافسة على الظفر بخدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل”.

“فيرنير تألق في الدوري الألماني ولديه معرفة كاملة بالدوري هناك وهذا أمر هام سيساعده على عدم الحاجة إلى وقت للتأقلم مع الأجواء، ولكنه سيحتاج إلى بذل مجهود كبير في المنافسة مع لاعب بقدرات ليفاندوفيسكي وخبراته الواسعة”.

إعلان

“على الرغم من وجود اهتمام إنجليزي بالتعاقد مع اللاعب إلا أنني أرى بأن انتقال فيرنير إلى بايرن ميونخ سيكون أكثر منطقية، سيحتاج إلى وقت طويل للتأقلم على أجواء الدوري الإنجليزي وسرعات لاعبيه وأسلوب اللعب المختلف تماما”.

“فيرنير ينتقل إلى ليفربول؟ لا اعتقد أنه سيكون قرار صائب نهائيا في الوقت الحالي بوجود الثلاثي الذهبي صلاح وماني وفيرمينيو، لقد وصلوا إلى حالة من التناغم والتفاهم الكبيرة التي سيصعب كسرها في الوقت الحالي”.

الجدير بالذكر أن ليفربول على بعد خطوات من تحقيق الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عام، حيث يحتاج إلى الانتصار في مباراتين من أصل 9 جولات متبقية في عمر البطولة حال استكمالها في الوقت المقبل.

طالع أيضًا..

ملك الآنفيلد الجديد.. الصحافة الإنجليزية تضع صلاح على رأس الأفضل في تاريخ ليفربول

صلاح ضحية جديدة لكورونا.. خسارة فادحة للفرعون بسبب الفيروس اللعين!

رئيس اليويفا يعترف بأحقية ليفربوب بالتتويج بلقب البريميرليج

ليفربول

وقال سيفيرين لصحيفة الرياضة اليومية السلوفينية EkipaSN: “هذا الموسم لا يمكن أبدًا تخيل سناريو عدم تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي”.

وأضاف: “إذا تم استئناف الدوري الإنجليزي مرة آخرى، فبالتأكيد سيكون ليفربول هو المتوج باللقب، لكن من الناحية النظرية الدوري لم ينته بعد، لكن عمليًا ليفربول أنهى الأمر تمامًا وأصبح على وشك التتويج باللقب”.

وأكمل: “حال عدم استئناف المسابقات المحلية، فيتوجب علينا إيجاد طريقة لإعلان النتائج النهائية لأبطال الدوريات”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أعلم جيدًا أن المشجعون سيصابون بخيبة أمل حال عدم التتويج والمدرجات خالية، لكن الأهم هو الحصول على اللقب بطريقة أو بآخرى”.

ليفربول يتحايل على القانون من أجل توفير أموال رواتب رجاله المخلصين!

أكد نادي ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إنه منح بعض من موظفيه غير اللاعبين إجازة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وتجري الأن إدارة نادي ليفربول محادثات حول إمكانية تخفيض أجور اللاعبين والإداريين الكبار بسبب الضائقة المالية التي يمر بها كوكب الأرض بأكمله خلال الآونة الأخيرة.

وأضاف ليفربول عبر موقعه إن موظفيه الذين منحهم إجازة سيواصلون الحصول على رواتبهم بنسبة 100%.

ليفربول

وأعطت العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مثل توتنهام هوتسبير وبورنموث ونيوكاسل يونايتد، موظفيها غير اللاعبين إجازة مع توقف استئناف منافسات كرة القدم في إنجلترا على الإرشادات الطبية ودعم الحكومة.

وقال بطل أوروبا في بيان: ”منح ليفربول بعض موظفيه الذين تأثروا بإيقاف الدوري الممتاز إجازة“.

وأضاف: ”يؤكد النادي أن هؤلاء الموظفين سيحصلون على رواتبهم بنسبة 100% لضمان ألا يتأثر أي عضو من الناحية المالية“.

ويستطيع العاملون البريطانيون الذين تعطيهم مؤسساتهم إجازات الحصول على 80% من أجورهم بحد أقصى 2500 جنيه إسترليني (3065 دولارا) كل شهر ضمن خطة الحكومة للاحتفاظ بالوظائف خلال أزمة فيروس كورونا، مما يعني أن ليفربول سيدفع 20% من الرواتب لموظفيه الذين يحصلون على إجازات.

وقالت رابطة الدوري الممتاز أمس الجمعة إن أنديتها ستتشاور مع اللاعبين حول تخفيض أجورهم بنسبة 30%.

وأكد ليفربول أنه ناقش مسألة تخفيض الأجور ”وهناك التزام جماعي في المستويات العليا بالنادي“ لضمان احتفاظ الموظفين بأماكنهم.

وأضاف النادي: ”هذه المناقشات معقدة ونتيجة لذلك فإن العملية جارية“.

وقالت وزارة الصحة اليوم السبت، إن الوفيات في المملكة المتحدة بسبب فيروس كورونا زادت بواقع 20% إلى 4313، كما بلغ إجمالي الفحوص التي أجرتها بريطانيا 183190 من بينها 41903 حالة إيجابية.

الحلم يتأجل.. ليفربول يعلق على قرار تأجيل البريميرليج

قررت رابطة الأندية المحترفة تأجيل بطولة الدوري الإنجليزي إلى أجل غير مسمى، ليتأجل حلم ليفربول في تحقيق اللقب الغائب منذ 30 عام وعودته إلى خزائن الأنفيلد.

ويقف ليفربول على بعد خطوات معدودة من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب سنوات طويلة، حيث يحتاج إلى تحقيق انتصارين فقط من أصل 9 جولات متبقية في عمر البطولة.

اقرأ أيضًا..

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

خدعوك فقالوا “منحوس”| صلاح يُدمر قيود 25 عامًا ويصنع أسطورته الخاصة في الأنفيلد

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا