آخر الأخبار بطولات رئيسية

نجم نهضة بركان: نعرف الزمالك جيدًا.. ونسعى لحسم الأمور في الذهاب

نهضة بركان.. تاريخ "ضعيف" وتراجع مخيف في الدوري وسقط أمام المصري

عبر عبد الصمد لمباركي، لاعب فريق نهضة بركان المغربي، عن ثقته في فريقه وزملائه، وقدرتهم على حسم لقب الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم على حساب نادي الزمالك.

إعلان

وفاز نهضة بركان على الوداد البيضاوي 3/2 ضمن مباريات الدوري المغربي مؤخرا.

وقال لمباركي في تصريحات لصحيفة “المغرب اليوم”: “سنبحث عن الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة جيدة لأننا ندرك جيدًا أن مباراة الإياب ستكون أصعب في ظل إقامة اللقاء على ملعب الزمالك وسط جماهيره في مصر”.

وتابع صاحب الـ37 عامًا تصريحاته قائلًا:”الخطأ ممنوع في مثل هذه المواجهات الحامسة، لاسيما أنها المرة الأولى التي يصل فيها الفريق البركاني إلى الدور النهائي لإحدى المسابقات القارية”.

وأتم حديثه: “نعرف فريق الزمالك جيدًا، تابعنا خلال الفترة الماضية عددًا من المباريات الخاصة للخصم من أجل الوقوف على نقاط قوته والضعف تحضيرًا لمباراتي الذهاب والإياب”.

إعلان

نجم نهضة بركان: نعرف الزمالك جيدًا.. ونسعى لحسم الأمور في الذهاب

ويحل الفارس الأبيض ضيفا على نهضة بركان في المغرب يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم.

جدير بالذكر أن كلا الفريقين سيخوض نهائي الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه.

ويدخل الزمالك اللقاء بأزمة كبيرة على مستوى مركز حراسة المرمى، بسبب إصابة عماد السيد الحارس الثاني، وذلك بعد إيقاف الحارس الأول محمود عبد الرحيم جنش بعد تعرضه للطرد في إياب نصف النهائي أمام النجم الساحلي.

إعلان

يذكر أن نهضة البركان وصل للمباراة النهائية بعد إقصاء نادي الصفاقسي التونسي، والزمالك قهر الممثل التونسي الأخر النجم الساحلي بهدف نظيف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.