آخر الأخبار بطولات مصرية كورة مصرية - أخرى

نجوم الفريق الأول للزمالك يقهرون “نجل” شوبير

نجوم الفريق الأول للزمالك يقهرون "نجل" شوبير

حقق فريق الزمالك للشباب فوزًا ساحقًا على نظيره الأهلى بثلاثية بيضاء، ضمن منافسات بطولة الجمهورية والتى اقيمت على ملعب الزمالك بميت عقبة.

إعلان

واستعان الزمالك بـ5 لاعبين من نجوم الفريق الأول، وهم: محمد إبراهيم، محمد عنتر، أحمد مدبولي، محمد عبدالسلام وعمر صلاح.

وتغيب خماسي الزمالك عن المران المقام حاليا بملعب النادي في إطار الاستعداد لمواجهة نصر حسين داي الجزائري المقرر إقامتها الأحد المقبل فى الجزائر بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسجل الأهداف كلًا من أحمد مدبولى فى الدقيقة ٢٨ من أحداث المباراة، وأضاف كريم رأفت الهدف الثانى بعد مرور نصف ساعة على أحداث اللقاء.

وفى الشوط الثانى سجل محمد عنتر هدف الزمالك الثالث فى مرمى مصطفى شوبير حارس الأهلي، ونجل الإعلامي الشهير أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق.

إعلان

وشهدت المباراة حضور الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي والذى ضم كلًا من شوقى غريب ومعتمد جمال ووائل شتيوس وأسامة عبد الكريم مدرب حراس المرمى.

 

نجوم الفريق الأول للزمالك يقهرون "نجل" شوبير

 

إعلان

وفي سياق منفصل، قام الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بإيداع مبلغ 50 ألف جنيه، قيمة المكافأة المالية، التي حصل عليها اللاعبين عقب الفوز الأخير على جورماهيا، في حساباتهم البنكية خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان مجلس إدارة النادي الأبيض، قرر صرف مبلغ 50 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق، بعد الفوز على بطل كينيا برباعية نظيفة، في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وجاءت هذه المكافأة كنوع من تحفيز اللاعبين لمواصلة الأداء الجيد خلال المباريات المقبلة، التي تعتبر هامة وحاسمة في مشوار الفريق هذا الموسم.

ومن المقرر أن يسافر الزمالك في التاسعة من صباح يوم الجمعة المقبل إلى الجزائر استعدادا لخوض مباراة نصر حسين داي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، المحدد لها يوم الأحد الموافق 17 مارس.

 

نجوم الفريق الأول للزمالك يقهرون "نجل" شوبير