آخر الأخبار بطولات بطولات إنجليزية كورة اوروبية

نحس الأبطال قد يدفع ليفربول للفوز بالبريميرليج

نحس الأبطال قد يدفع ليفربول للفوز بالبريميرليج

يبدو أن بطولة دوري أبطال أوروبا،  والتي باتت نذير شؤم على نادي ليفربول الإنجليزي، ستكون دافع له للمنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي هذا العام.

إعلان

فالبطولة التي يعشقها كل أندية العالم، والتي خسر النهائي فيها  الريدز العام الماضي أمام ريال مدريد الإسباني في المباراة التي أصيب فيها نجمنا المصري محمد صلاح، لا تعجب جماهير  ليفربول التي تتمنى حصد البطولة الأغلى في إنجلترا منذ 29 عامًا .

نحس الأبطال قد يدفع ليفربول للفوز بالبريميرليج

يظهر هذا أيضًا من خلال تصريحات صلاح الأخير والتي أكد فيها أن على الرغم من أنها يتمنى الفوز بدوري الأبطال لكنه يعلم أن حلم المدينة والنادي هو الفوز بالدوري، ولذا من الممكن أن يضحي، ليس لدي مشكلة في ذلك.

أصبحت البطولة التي أوقعت ليفربول مع بايرن ميونخ الألماني، والتي أجريت قرعتها في 17 ديسمبر الماضي، نحس على جماهير الريدز حيث كان فريقهم متصدر ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي.

إعلان

بدأ الريدز في مسلسل نزيف النقاط حيث خاض مباراة الذهاب  ضد بايرن والتي أقيمت على أنفيلد يوم 19 فبراير ، والفارق بينه وبين السيتي 4 نقاط فقط.

هذا بجانب أن ليفربول حاليًا خسر صدارة الدوري بفارق نقطة واحدة عن  منافسه العتيد السيتي قبل مباراة الإياب التي ستقام غدًا على ملعب الأليانز أرينا والتي مطالب فيها كلوب بالاختيار بين الفوز  والمنافسة على البطولة أو الخروج لحصد بطولة الدوري الممتاز.

نحس الأبطال قد يدفع ليفربول للفوز بالبريميرليج

جماهير ليفربول تأمل في حصد اللقب بهذا الجيل من اللاعبين الذين يضم مجموعة مميزة تعد هي الأفضل في أخر 10 سنوات للفريق.

إعلان

يذكر أن ليفربول وصيف دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، فاز بلقب الدوري الإنجليزي المرة الأخيرة موسم 1989\1990، وفشل من حينها في تكرار الإنجاز.

ويحتل ليفربول  المركز  الثاني في ترتيب الدروي الإنجليزي برضيد 73 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي.