بين الشوطين تقارير وتحليلات كأس الكونفيدرالية

نصر حسين داي بوابة الزمالك لتحقيق “خماسية” تاريخية

عودة حفني والإصرار على كاسونجو في أبرز ملامح تشكيل الزمالك !

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مصيرية أمام نصر حسين داي الجزائري، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية والمقرر لها السادسة مساء اليوم، الأحد، بالجزائر.

إعلان

الزمالك لديه فرصة جيدة لعبور دور المجموعات، حيث يحتاج إما للفوز أو التعادل من أجل العبور للدور التالي، بينما الفريق الجزائري يحتاج للفوز من أجل ضمان التأهل للدور التالي.

 

نصر حسين داي بوابة الزمالك لتحقيق "خماسية" تاريخية

لا خلاف على أن الزمالك تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، يقدم موسم مميز للغاية، سواء في البطولة المحلية أو حتى البطولة الإفريقية والتي استطاع استعادة توزانه فيها.

إعلان

الفارس الأبيض يسير بخطى ثابتة في الدوري الممتاز، وأصبح هو المرشح الأول لنيل اللقب، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 52 نقطة ولديه فرصة لتوسيع الفارق مع المنافس المباشر الأهلي حال الفوز عليه نهاية هذا الشهر.

أما بطولة كأس مصر فالزمالك تأهل إلى دور الثمانية دون أي عناء يذكر وبات مرشح بقوة للفوز باللقب، حال الاستمرار على هذا النهج في الفترة القادمة.

أما بطولة الكونفيدرالية، فالبداية لم تكن جيدة، يث بدأها الفارس الأبيض بالخسارة في كينيا برباعية مقابل هدفين أمام جور ماهيا، ثم التعادل مع نصر حسين داي في برج العرب، وتكرار نفس النتيجة أما بترو أتليتكو على نفس الملعب.

لكن مع بداية الدور الثاني نجح الزمالك في تحقيق فوزين متتاليين على حساب بترو أتليتكو في أنجولا، ثم الفوز على جور ماهيا في برج العرب ليتصدر الفارس الأبيض المجموعة.

إعلان

مباراة نصر حسين داي تعتبر هي عنق الزجاجة بالنسبة للفارس الأبيض، فالتأهل سيجعل الزمالك مرشح لتحقيق “خماسية” تاريخية هذا الموسم.

الزمالك حال الفوز بلقبي الدوري المصري والكأس، سيضمن لعب مباراة السوبر المصري، بالإضافة إلى الفوز بالكونفيدرالية، سيجعله يلعب مباراة السوبر الإفريقي، لذا الفارس الأبيض أصبح مرشح لتحقيق 5  بطولات هذا الموسم واستعادة أمجاده من جديد.

نصر حسين داي بوابة الزمالك لتحقيق "خماسية" تاريخية