آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

“228 مليون جنيه”.. تعرف على نص القانون الذي استند عليه تركي للإيقاع بالخطيب في فخ التبرعات

الأهلي

“حرب كلامية وبلاغات بالجملة بين تركي آل الشيخ ومجلس الخطيب”.. حالة من الشد والجذب المستمر بين بيبو ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وكأنه وسط رياضي جديد نعيش من خلاله لأول مرة في مشهد أشبه بتغطية محرري الحوادث للقضايا.

إعلان

تركي آل الشيخ ينذر الخطيب علي يد محضر مُستند لأحد نصوص القانون

تركي آل الشيخ - الخطيب - الأهليلا يخفي على أحد من متاعبي الكرة المصرية، مسلسل الأزمات الدائر بين محمود الخطيب ومجلس وبين تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا، والتي كانت حلقاتها الأخيرة برفع أسم آل الشيخ من قائمة رؤساء الأهلي الشرفيين على مر التاريخ مع رد جميع أمواله وتبرعاته.

ليظن الجميع وأن الأمر سينتهي عند ذلك الحد، ليخرج علينا تركي آل الشيخ بإنذار جديد على يد مُحضر يتهم من خلاله الخطيب بالاختلاس وخيانة الأمانة ومؤكدًا على عد تنازله عن مستحقاته التي تصل إلي 228 مليون جنيه مصري، وفقًا لما ورد في الإنذار.

حيث جاء نص القانون على النحو التالي:-

“جريمة خيانة الأمانة هي حيازة الجاني مالا منقولًا مملوكًا للغير.. وأن هذا المال قد سلم إليه على سبيل الأمانة، أي أن الجاني تكون له على المال محل الجريمة.. حيث يتم الاختلاس في جريمه خيانه الأمانة متى غير الحائز حيازته الناقصة إلي حيازة كاملة بنيه التملك وحرمان صاحبه منه”.

إعلان

وصف القانون وفقًا لحالة الأهلي ورئيسه الشرفي السابق، وفقًا لرواية آل الشيخ:

فأن تركي آل الشيخ قد منح الخطيب مجموع الأموال الذي وصل إلي 228 مليون جنيه على سبيل الأمانة، إلي أن بيبو قد قرر الحصول على تلك الأموال والتصرف بها بكامل الحرية.

إعلان

بينما على الجانب الآخر، قد خرج محمد عثمان، المستشار القانوني السابق للنادي الأهلي، وكشف إلي أن قيمة تبرعات آل الشيخ للقلعة الحمراء، تبلغ 60 مليون جنيه فقط، وفقًا لشهادة النيابة العامة، وذلك بناءًا على تصريحات عثمان

لتنهال الأسئلة على الجميع.. متى تنتهي أزمة الخطيب وآل الشيخ؟ وأين هي حقيقة التعامل المادي بين الطرفين؟.. أسئلة كثيرة رُبما تُجيب عنها الأيام القليلة المُقبلة، شاركنا الرأي.

طالع أيضًا كافة تفاصيل إنذار تركي آل الشيخ للخطيب

الأهلي يتربع على عرش إفريقيا

الأهلي و الزمالك و بيراميدزوضع موقع ” Football Database” المتخصص في نشر ترتيب الأندية الشهري على المستوى القاري والعالمي، النادي الأهلي في المركز الأول على صدارة قارة إفريقيا عن شهر مايو الماضي.

واحتل الأهلي صدارة الأندية الإفريقية والمصرية عن شهر مايو، وجاء في المركز 62 عالميًا بمجموع نقاط بلغ 1662، متفوقًا على العديد من الفرق الأوروبية العملاقة مثل ميلان الإيطالي وريال بيتيس الاسباني وفيا ريال الاسبانيان.

في المقابل، احتل نادي الزمالك المركز 203 عالميًا برصيد 1542 نقطة، والثاني محليًا، والسابع إفريقيا، بينما جاء النادي المصري في المركز الثالث، ثم بيراميدز في المركز الرابع على مستوى مصر.

الصحف الإماراتية تُنهي الجدل بشأن قيادة فايلر للجزيرة

الأهليأكد مصدر بنادي الجزيرة، لصحيفة “الخليج” الإماراتية، أن ناديه لم يُفاوض فايلر من أجل قيادة فريق العاصمة بدلاً من الهولندي مارسيل كايزر.

وشدد المصدر – الذي لم يتم الكشف عن اسمه- أن ناديه يحترم التعاقد مع المدير الفني الهولندي والذي يستمر عقده حتى نهاية الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية ربطت المدير الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة فريق الجزيرة، إلا أن مسئول النادي الإماراتي نفى صحة ما تردد.

وفي ذات السياق، حيث قرر فايلر تأجيل تجديد تعاقده رفقة الأهلي لبعد رحلته لسويسرا من أجل استئارة عائلته، كذلك وضوح موقف عودة النشاط الكروي في مصر، في حين أن شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم القلعة الحمراء كشف في وقت سابق أن ناديه توصل لاتفاق مع المدير الفني السويسري على تجديد التعاقد.

الجدير بالذكر أن فايلر ينتهي تعاقده مع نهاية الموسم الجاري، حيث نجح السويسري في إثبات جدارته للبقاء على رأس القيادة الفنية لنادي القرن الإفريقي بعد نتائجه الرئاعة محليًا وإفريقيا مع تقديم كرة هجومية رائعة.

الكاف يستقر على مواعيد نصف نهائي دوري الأبطال

كاف

تقارير صحفية مغربية أكدت أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” استقر على موعد استئناف مسابقة دوري الأبطال.

صحيفة “المنتخب” المغربية قالت إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” استقر بنسبة كبيرة على موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضافت أن مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء ستقام يوم 4 سبتمبر المقبل، بينما تقام مباراة الأهلي والوداد يوم 5 من نفس الشهر.

وأشارت إلى أن مباريات الإياببين الأهلي والوداد ستكون يوم 11 سبتمبر بينما ستكوت المباراة الآخرى بين الزمالك والرجاء يوم 12 سبتمبر.

ونجح الأهلي في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي، ينما تأهل الزمالك إلى نفس الدوري بعد إقصاء حامل اللقب الترجي التونسي.

وكانت قرعة دوري الأبطال أسفرت عن موقعتين من العيار الثقيل حيث سيلعب الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي، في المقابل سيواجه الزمالك فريق مغربي آخر وهو الرجاء.

اقرأ أيضًا..

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا