آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي المحترفون كورة أوروبية محمد صلاح

نظرية رمسيس.. صلاح يصفع جوارديولا ويكشف عن الحقيقة المزيفة!

يبدو وأن الفرعون المصري الكبير قد بدأ في وضع نظرياته الخاصة في كرة القدم، حتى وأن تعارضت مع أكبر فيلسوف عرفته الساحرة المستديرة ألا وهو بيب جوارديولا، ليكشف عن الحقيقة المُزيفة من وجهة نظر ابن النيل.

إعلان

تصريحات «رمسيس» بشأن ذات الأذنين

رد محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول على تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الذي أكد على أن الفوز بالدوري الإنجليزي أهم من دوري أبطال أوروبا.

حيث خرج الفيلسوف الإسباني في تصريحات صحفية سابقة: “الفوز بالدوري الإنجليزي كان الشيء الأهم بالنسبة لنا في مانشستر سيتي، لأنها بطولة تقام مبارياتها مع نهاية كل أسبوع”.

ليرد صلاح خلال تصريحات عبر شبكة «سي أن أن» قائلًا: “بصراحة، لم أكن على علم بما قاله جوارديولا، لكنني اعتقد إذا أعطيته خيارًا للفوز بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، فسيختار دوري أبطال أوروبا”.

إعلان

وأضاف: “هذا رأيي، أنا لا أتحدث عنه، ولكن رأيي أنها اكبر منافسة في كرة القدم، لذلك يريد الجميع الفوز بها”.

وتابع: “كل مدرب، كل لاعب يرغب في الفوز بها، ويحلم بالفوز بها، بالطبع الفوز بالدوري الإنجليزي شيئًا كبيرًا، لكن لا يزال دوري الأبطال هو أكبر منافسة”.

إعلان

وعن الفوز بدوري الأبطال على حساب توتنهام في شهر يونيو الماضي: “كان حلمًا للجميع، لمدينة ليفربول واللاعبين، الفوز بدوري أبطال أوروبا شيئًا عظيمًا جدًا”.

وواصل تصريحاته: “لذلك كل لاعب في ليفربول كانت له مشاعره الخاصة، وبالنسبة لي كنت أشعر كطفل قد تحقق حلمه”.

وأختتم صلاح تصريحاته في الحديث عن مباراة السوبر الأوروبية أمام تشيلسي مساء اليوم، وقال: “أحب المشاركة في مثل تلك المباريات”.

وحذر من تشيلسي ومدربه الشاب فرانك لامبارد: “السوبر الأوروبي مباراة نهائية وكبيرة، وبالطبع لاعبي تشيلسي سيرغبون في الفوز بها مع مدربهم الجديد وهي نفس الرغبة التي يمتلكها لاعبي ليفربول”.

الجدير بالذكر وأن رمسيس قد ححق لقب دوري الأبطال في الموسم الماضي مع الريدز، بعد التغلب على توتنهام في المباراة النهائية بنتيجة 2-0، وهو الأمر الذي فشل فيه المدرب الإسباني مع فريقه الإنجليزي بعد الخروج على يد السبيرز في ثمن نهائي البطولة.