آخر الأخبار أهم الأخبار كورة أوروبية كورة إسبانية

ننتظر الإعلان الرسمي.. الكشف عن كافة تفاصيل الإتفاق بين الغدار وريال مدريد!

Paris Saint-Germain's Brazilian forward Neymar Jr celebrates opening the scoring during the French L1 football match between Toulouse (TFC) and Paris Saint-Germain (PSG) on February 10, 2018 at the Municipal stadium in Toulouse. / AFP PHOTO / REMY GABALDA (Photo credit should read REMY GABALDA/AFP/Getty Images)

الإتفاق انتهي.. يبدو وأن سمة الغدر دائمًا ما تجري في دماء الساحر البرازيلي نيمار، فبعدما كانت جميع التكهنات تُشير لاقترابه من العودة إلي كتالونيا، خرج علينا الواقع بمصير جديد لراقص السامبا عبر بوابة الميرينجي.

إعلان

تفاصيل الاتفاق بين نيمار وريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل اتفاق نادي ريال مدريد الإسباني مع البرازيلي نيمار جونيور من أجل ارتداء قميص الملكي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب سوف ينضم للميرنجي على سبيل الإعارة لمدة عام مع إلزامية الشراء مقابل 180 مليون يورو بالإضافة إلى واحد من الثلاثي المغضوب عليهم داخل أسوار البرنابيو وهم «بيل أو خاميس أو نافاس».

على أن يوقع نيمار على عقد لمدة 5 سنوات رفقة ريال مدريد وسيحصل على 34 مليون يورو سنوياً بالإضافة إلى 40% من حقوق صور اللاعب بواسطة ريال مدريد.

إعلان

الجدير بالذكر وأن الموهوب البرازيلي قد انتقل إلي صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن تم دفع الشرط الجزائي لنظيره الإسباني برشلونة والمُقدر بـ222 مليون يورو، في صفقة تُعد هي الأغلي في التاريخ حتى الآن، براتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو.

كلمات دلالية