آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

نهاية مسلسل الهارب.. الأهلي يكشف عن المصير الأسود لكوليبالي بسبب النجم!

كوليبالي-,-غالي-,-السعيد

يبدو وأن مسلسل الهارب من التتش «سليماني كوليبالي» قد اقترب من نهايته عبر الإيقاف أو الشطب للاعب الإيفواري، خاصًة في ظل عدم جدية فريق النجم الساحلي التونسي في إنهاء الأزمة.

إعلان

الأهلي يكشف المصير الأسود للهارب

أكد حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني بالنادي الأهلي، أن الإيفواري سليماني كوليبالي في انتظاره تغليظ العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا».

وأضاف خلال تصريحات إذاعية:”ما يتردد عن توصل إدارة النجم لاتفاق معنا لإنهاء أزمة اللاعب غير صحيح، إدارة النجم غير جادة لإنهاء هذه الأزمة”.

وتابع :”اللاعب الآن في انتظاره تغليظ العقوبة لأنه لم يلتزم بتنفيذ العقوبة الموقعة عليه من فيفا بتاريخ الثاني من سبتمبر الماضي”.

إعلان

وواصل :”كوليبالي في انتظاره الشطب أو الإيقاف النهائي بجانب وجود عقوبات أخرى، لكن طريق المفاوضات مع إدارة النجم وصلت إلى طريق مسدود”.

وأكمل :”إدارة النجم كانت تريد أن تدفع الغرامة بالعملة التونسية ورفضنا، وطلبنا ضمان بنكي نحصل عليه إلا أنهم رفضوا أيضًا”.

إعلان

في سياق متصل، خرج مسؤولو النجم الساحلي بمجموعة من التصريحات تُشير إلي إنتهاء الأزمة مع إدارة الأهلي بشكل ودي، وذلك قبل إن يخرج عبد الرازق وينفي وجود تفاوض من أجل حل أزمة الهارب.

الجدير بالذكر وأن كوليبالي قد رحل عن الأهلي في عام 2017 دون الحصول على إذن من إدارة القلعة الحمراء، ليتم فرض غرامة مالية عليه قدرها 1.5 مليون دولار من قبل المحكمة الرياضية الدولي.