آخر الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية كورة افريقية

نهضة بركان يصدم “الأهلي” قبل نهائي الكونفدرالية

نهضة بركان.. تاريخ "ضعيف" وتراجع مخيف في الدوري وسقط أمام المصري

بدأ فريق نهضة بركان المغربي، في الحفاظ على نجمه التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق، وسط محاولات من نادي الأهلي المصري بضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

إعلان

وكشفت صحيفة “هيسبريس” المغربية، أن نادي نهضة بركان، اقترب من تجديد عقد مهاجمه التوجولي لابا كودجو والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب التوجولي اقترب من تجديد عقده مع فريق نهضة بركان بعد مفاوضات طويلة لإقناع هداف الدوري المغربي وبطولة الكونفدرالية بالتجديد مع الفريق.

وأضاف التقرير أن المهاجم التوجولي قطع شوطًا متقدمًا  في المفاوضات بخصوص الانتقال للأهلي قبل أن يستقر على الاستمرار مع صفوف نهضة بركان.

وحسبما ذكرت الصحيفة أن لابا كودجو طمأن جماهير النهضة بالاستمرار مع فريقه، مؤكدًا أنه رفض العروض الأخرى المقدمة له من قبل الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته.

إعلان

ويتصدر لابا كودجو قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 18 هدفًا بالتساوي مع محسن ياجور لاعب الرجاء البيضاوي المغربي، ويحتل أيضًا صدارة هدافي الكونفدرالية الإفريقية برصيد 7 أهداف.

ويواجه فريق نهضة بركان نظيره الزمالك يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة على ملعب برج العرب بالاسكندرية يوم 26 مايو.