آخر الأخبار رئيسية

نيمار: رونالدو سيغير الأحوال في كرة القدم الإيطالية

زيدان يكشف عن رأيه في انتداب نيمار.. ويؤكد مواجهة يوفينتوس عاطفية جدًا !

يرى النجم الدولي البرازيلي نيمار جونيور، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو المنتقل حديثًا لصفوف يوفنتوس من فريق ريال مدريد الإسباني، سيغير وجه الكرة الإيطالية خلال الموسم المقبل.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي لمدة 4 مواسم مقبلة قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني مقابل 105 مليون يورو، وراتب سنوي يبلغ قيمته 30 مليون يورو.

إعلان

وقال نيمار في تصريحات صحفية نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “أعتقد أن كريستيانو رونالدو سيغير وجه كرة القدم الإيطالية”.

وأضاف: “ستعود كرة القدم مرة أخرى التي شاهدتها في طفولتي لأن كريستيانو رونالدو لاعب عظيم إنه أسطورة كرة القدم، وعبقري”.

وأشار: “أنا سعيد بقراره، أعتقد أنه قرار صعب بالنسبة له، لذا أتمنى له حظًا طيبًا وسعيدًا ولكن ليس ضد باريس سان جيرمان”.

إعلان

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن بالأسبوع الماضي عن رحيل النجم الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكي بشكل رسمي إلى صفوف نادي يوفنتوس بطل إيطاليا، وذلك عقب موافقة الناديين على قيمة الانتقال النهائية يوم الثلاثاء الماضي.

أكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن يوفنتوس وريال مدريد اتفقا على انتقال رونالدو مقابل ما يقرب من 118 مليون يورو، فيما قالت عدة مصادر أخرى أن القيمة النهائية تبلغ 100 مليون يورو.

وتعددت المصادر التي أكدت أن الصفقة قد تمت بالفعل، مثل موقع صحيفة “ماركا” الإسبانية، وموقع صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية.

إعلان

وبذلك ينهي رونالدو رحلة استمرت 9 مواسم مع المرينجي، ليبدأ مغامرة جديدة في إيطاليا مع حامل لقب الدوري الإيطالي.

وتوج رونالدو مع الريال خلال 9 مواسم بـ4 دوري أبطال أوروبا، و4 مرات أفضل لاعب في العالم، و2 دوري إسباني، و3 كأس العالم للأندية، 2 كأس ملك إسبانيا، 2 سوبر إسباني، وأحرز 450 هدفًا في 438 مباراة بقميص الملكي ليكون هدافًا تاريخيًا للنادي بشكل عام.

وأصبح رونالدو الذي يبلغ من العمر 33 عاما، أول لاعب يلعب بصفوف أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.