آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

نيوكاسل يحل لغز العلاقة الأبدية بين صلاح وجماهير الآنفيلد

نجح فريق ليفربول، في تحقيق فوزًا صعبًا على حساب نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب آنفيلد رود معقل الريدز.

إعلان

ويليامز لاعب نيوكاسل افتتح أهداف المباراة مبكرًا للضيوف في الدقيقة السابعة، بعد أن تسلم كرة ناحيه اليسار ليدخل لمنطقة الجزاء ويطلق صاروخية على يسار الحارس أدريان الذي لم يستطع التصدي لها.

الدولي السنغالي ساديو ماني نجح في تسجيل الهدف الأول للريدز في الدقيقة 27 مستغلًا تمريرة زميله روبرتسون، على حدود الجبهة اليسرى لمنطقة الجزاء، ليطلق قذيفة على يسار الحارس معلنًا عن هدف التعادل.

الدقيقة 39 نجح السنغالي ساديو ماني في مضاعفة النتيجة بعد تمريرة رائعة من البديل فيرمينو لينفرد بالمرمى مسجلًا الهدف الثاني للريدز.

إعلان

النجم المصري محمد صلاح اختتم أهداف المباراة في الدقيقة 71 مستغلًا تمريرة ساحرة من فيرمينو لينفرد بالمرمى لم يجد صعوبة في إيداعها داخل الشباك.

قبل الهدف لم يكن صلاح في أفضل حالاته، حيث لم يقدم المستوى المطلوب منه، لكن جماهير الآنفيلد قررت دعم الفرعون المصري بأغنية “مو صلاح” الشهيرة، ليقرر الملك المصري رد الجميل لجماهير ناديه بتسجيل الهدف الثالث.

إعلان

جماهير ليفربول يبدو وأنها تملك عصا سحرية، وتحول محمد صلاح فاجأة من لاعب غير موفق لنجم الفريق الأول.