بين الشوطين تقارير وتحليلات

هاري كين.. ماكينة أهداف يحتاجها ريال مدريد

كين: تسجيل هدف والإحتفال به في كأس العالم أمرًا طالما حلمت به !

صدمة غير متوقعة تلقاها كل عشاق ريال مدريد برحيل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل ما يقرب من 105 مليون يورو، خلال الساعات القليلةالماضية.

رونالدو كان هو النجم الأول والأوحد في ريال مدريد قبل رحيله وكان معشوق الجماهير الأول، بعدما تخطى كل الحواجز في 9 سنوات قضاها داخل سنتياجو برنابيو، لكن في النهاية رحيله سبب صدمة للجميع في مدريد.

إعلان

في النهاية ريال مدريد وجماهيره أصبحا أمام الأمر الواقع وهو عدم وجود رونالدو، وضرورة البحث عن بديل له في الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

إدارة النادي الملكي بدأت بالفعل في البحث عن لاعب مميز لتعويض رحيل رونالدو مثل هازارد ونيمار، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان الرسمي عن أي صفقة.

ريال مدريد بعد رحيل رونالدو أصبح يحتاج لإبرام صفقتين من العيار الثقيل، الأولى هي التعاقد مع جناح أيسر كهازارد أو نيمار وهو ما تسير فيه إدارة ريال مدريد باقتدار وعلى الأرجح ستعلن عن ضم هازارد خلال ساعات وهو أمر جيد جدًا.

إعلان

لكن الأهم هو التعاقد مع مهاجم كبير قادر على تسجيل عدد كبير من الأهداف في موسم واحد مثلما كان يفعل رونالدو، فريال مدريد لا يملك المهاجم الذي يسجل عدد كبير من الأهداف بعد رحيل رونالدو، فبنزيما ليس هذا المهاجم.

قبل رحيل رونالدو عن ريال مدريد، كان اللاعب البرتغالي عادة ما يشارك في مركز المهاجم الصريح وكان أغلب أوقات المباراة يتواجد داخل منطقة الجزاء، وهو ما يؤكد ضرورة تعاقد الميرنجي مع مهاجم ذو قدرات خاصة من أجل عدم الإنهيار الموسم المقبل.

وعندما نتحدث عن مهاجم فلا يوجد أفضل من الإنجليزي هاري كين في الوقت الحالي، فهو أفضل مهاجم في العالم في الوقت الحالي دون أدنى شك.

إعلان

ريال مدريد بجانب هازارد (حال إتمام الصفقة) يحتاج إلى مهاجم قوي ليترجم الفرص إلى أهداف كما كان الحال مع رونالدو في السابق، وهو ما يقوم به هاري كين بامتياز.

الميرنجي بعد رحيل رونالدو بات مطالب بالتعاقد مع لاعب هداف، وهو ما ينطبق على كين الذي أشبه بماكينة تحول الفرص إلى أهداف.

الوقت الحالي هو المناسب لتواجد كين في ريال مدريد فاللاعب الإنجليزي باتت لديه شخصية كبيرة وخبرات كبيرة للغاية، اكتسبها من المشاركة مع ناديه توتنهام، أو منتخب بلاده.