بطولات بين الشوطين تقارير وتحليلات رئيسية كورة مصرية - أخرى

هازارد الأهلي أعاد للرقم 10 بريقه المفقود

هازارد الأهلي أعاد للرقم 10 بريقه المفقود

وكأن كل شيء مهيأ ليحجز “ابن الأهلي” مكانًا أساسيًا له في جسد الفريق، ويسطر تاريخًا يليق بموهبته التي تظهر في كل مرة يشارك خلالها رفقة المارد الأحمر. هكذا تكون الأحوال تمامًا بالنسبة للشاب الموهوب ناصر ماهر، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

إعلان

حيث قاد اللاعب فريقه لفوز هام للغاية، على نظيره فيتا كلوب الكونغولي بثنائية نظيفة، وذلك في بداية مشوار العملاق القاهري بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام.

ناصر ماهر الذي حل بديلًا لمروان محسن، في تغيير إضطراري بسبب إصابة الأخير، تمكن من إنهاء مسلسل الفرص الضائعة من جانب عناصر الشق الهجومي بالأهلي، لاسيما وليد سليمان أو رمضان صبحي.

ما يفعله “هازارد الأهلي” في كل مرة يشارك خلالها مع الأهلي، من تمريرات متقنة، لخلق فرص تهديفية لزملائه، وتسجيله هو للأهداف، أعاد البسمة على وجوه أنصار القلعة الحمراء بعد فترة كبيرة من انتظار بديل لعبد الله السعيد، وانتظار أخر لقيد صالح جمعة، وتألق الواعد محمد محمود لولا الإصابة المبكية التي تعرض لها مؤخرًا.

الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، سيكون في حيرة إيجابية خلال الفترة المقبلة، من حيث إختيار التشكيل الأساسي لفريقه. وبالرغم من كثرة الإصابات في الأهلي، إلا أن وفرة المواهب بالإضافة إلى الانتدابات الضخمة الأخيرة، جعلت الأهلي أكثر تماسكًا وشراسة على مرمى الخصوم. وتألق ناصر ماهر تحديدًا جعل الأصوات تتعالى وتتطالب بإشراكه دومًا منذ البداية في مركز صانع الألعاب، على أن يتنافس البقية على مركز الجناح يمينًا ويسارًا.

إعلان