تقارير وتحليلات جوه الملعب

هازارد يبعث بهدية لصديقه محمد صلاح!

هازارد يبعث بهدية لصديقه محمد صلاح!

لا صوت يعلو فوق صوت انتقال النجم البلجيكي إيدين هازارد، إلى ريال مدريد الإسباني، 5 مواسم، مقابل ما يقرب من 130 مليون جنيه إسترليني وذلك بحسب التقارير الصحفية الإنجليزية.

إعلان

انتقال هازارد إلى ريال مدريد، بمثابة انتكاسة كبيرة لفريقه السابق تشيلسي، الذي أصبح مطالب بالتعاقد مع نجم كبير لعويض رحيل النجم البلجيكي.

هازارد يبعث بهدية لصديقه محمد صلاح!
هازارد أمام وستهام

إيدين هازارد كان هو النجم الأول لتشيلسي طوال السنوات الأخيرة، فبدونه أو غيابه يفقد الفريق أكثر من نصف قوته، فقدراته الفنية العالية هي من جعلت البلوز يحصلون على الدوري الأوروبي، والتواجد بين كبار البريميرليج رغم المستوى السئ الذي يقدمه الفريق.

الآن أصبح تشيلسي فريق ليس له أي أنياب حقيقية بعد رحيل هازارد، وهو ما قد يفتح الطريق أمام نظيره ليفربول، للتويج ببطولة جديدة تضاف لسجل التاريخ.

ليفربول يستعد لمواجهة تشيلسي في السوبر الأوروبي يوم 14 أغسطس المقبل، حيث أن الريدز هم أبطال أوروبا، بينما البلوز هم أبطال الدوري الأوروبي.

إعلان

الآن بعد رحيل هازارد إلى الميرنجي، أصبحت فرص ليفربول بالتتويج باللقب القاري كبيرة للغاية، خاصة أن الفريق لا يملك نفس كفاءة اللاعبين الموجدين في الريدز هذا الموسم، وهو ما ظهر بشكل كبير في البريميرليج النسخة الأخيرة.

رحيل هازارد إلى ريال مدريد جاء على طبق من ذهب لنجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، الذي أصبح قريب من التتويج بلقبه القاري الثاني في أقل من 3 أشهر فقط.

هازارد يبعث بهدية لصديقه محمد صلاح!

صلاح هو أكبر المستفيدين من رحيل هازارد إلى ريال مدريد، ليس فقط على صعيد البطولات الجماعية ببين الريدز والبلوز، ولكن أيضًا على صعيد المنافسة الفردية بين الطرفين، فهازارد يعد منافس قوي لصلاح على الألقاب الفردية في الكرة الإنجليزية وهو ما ظهر بشكل كبير هذا الموسم.

إعلان

جدير بالذكر أن إيدين هازارد يعد صديقًا لمحمد صلاح، منذ أن كان الأخير لاعبًا ضمن صفوف تشيلسي.