آخر الأخبار بطولات دورى أبطال أوروبا رئيسية كورة اوروبية

هاينكس: مواجهة بايرن والريال لها تقاليد خاصة

أكد الألماني يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونخ أن ريال مدريد الإسباني خصمه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يمتلك لاعبين غير عاديين.

وقال هاينكس في تصريحات صحفية: “المواجهة بين الفريقين لها تقاليد عريقة في كرة القدم الأوروبية وكرة القدم العالمية، فريقين يعشقان تقديم كرة قدم جذابة”.

إعلان

وأضاف: “لا أعرف لو أن مواجهة روما أو ليفربول ستكون أسهل لكن اللعب ضد البطل الحالي لأوروبا فرصة عظيمة، ريال مدريد فريق كبير مع لاعبين كبار ولكن الآن لا يوجد خصوم سهلة”.

وعن مساعدة الحكام لريال مدريد أكمل: “لقد قيل نفس الشيء عن بايرن ميونيخ خلال العقود الماضية، لا أحب إثارة الجدل لكن ضربة الجزاء ضد يوفنتوس مشكوك فيها، لا أحب أن أتحدث عن الحكام وينبغي علينا أن نلعب كرة القدم ولا شيء آخر”.

 وعن كريستيانو رونالدو، أكد: “في تاريخ كرة القدم كان هناك دائمًا لاعبون عظماء وكريستيانو رونالدو موجود في هذه القائمة بجانب ميسي هما أفضل لاعبين في العالم”.

وتابع: “لقد تحدثت عدة مرات مع توني كروس ويتحدث معي عن مدى احتراف وطموح كريستيانو رونالدو هو ليس مثل ميسي أو بيليه لكنه لاعب يعمل بجد بشكل يومي ولهذا السبب يستحق الثناء”.

إعلان

يذكر أن ريال مدريد كان قد أطاح بالعملاق الألماني بايرن ميونيخ في النسخة الماضية من دوري الأبطال في الدور ما قبل النهائي بنتيجة 6-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تعليقات فيسبوك

إقرأ أيضاً  رأي| "من يريد المتعة يذهب إلى السيرك ومن يريد مجد المونديال فليقدم كرة قبيحة"!