آخر الأخبار المحترفون بطولات إنجليزية محمد صلاح

هدفه الـ50 يأتي بثماره.. كلوب يعترف بخطأه تجاه الفرعون

هدفه الـ50 يأتي بثماره.. كلوب يعترف بخطأه تجاه الفرعون

أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن سعادته بوصول نجمه الأول وهداف الريدز محمد صلاح للهدف رقم 50 في تاريخه بالدوري الإنجليزي الممتاز.

إعلان

وواصل النجم المصري تألقه وقاد ليفربول للفوز على كريستال بالاس بنتيجة 4-2، سجل منها هدفين، ليرفع رصيد الشخصي من الأهداف هذا الموسم إلى 16 هدفا، يعتلي بها صدارة الهدافين، بينما وصل لهدفه رقم 50 في جميع مشاركاته بالدوري الإنجليزي حتى الآن، سجلها مع كل من تشيلسي، وليفربول.

وقال كلوب إن مجرد سماع الأسماء التي دخل صلاح إلى جانبها في قائمة الهدافين التاريخيين لبريمييرليج يدعو للفخر، وقال: سمعت أسماء اللاعبين الآخرين بالقائمة، ألان شيرار، وأندي كول، ورود فان نيستلروي. جميعهم مهاجمون رائعون.

وقال كلوب مازحا إنه يعترف بأنه أخطأ في حق محمد صلاح، وأوضح: ربما لو دفعت به كمهاجم بدلًا من فيرمينو، لسجل أهدافًا أكثر وفي وفترة زمنية أقل، لكنني أدفع به في الجناح الأيمن. هذا خطأ غبي مني !

وواصل الألماني حديثه: لكن ذلك ليس سيئا أيضًا، لقد ساعدنا كثيرًا، هذا الأمر مربح من كل النواحي، استفاد صلاح من أسلوب اللعب الذي نعتمد عليه، وأشبع رغبته في تسجيل الأهداف، إنه أمر رائع.

إعلان

ووصل محمد صلاح إلى هدفه الخمسين خلال 72 مباراة شارك فيها بالدوري الإنجليزي، بينما يعتبر أندي كول أسرع من وصل لهذا الرقم فقد حققه في 65 مباراة، بينما وصل إليه ألان شيرار في 66 مباراة، وبلغه رود فان نيستلروي في 68 مباراة.