"أخبار "الكان آخر الأخبار بطولات بطولات إفريقية كورة افريقية

هدف الأهلي.. قادرون علي قهر الفراعنة وخطف الأميرة السمراء

مصر-وأوغندا

كلما اقتربت البطولة من الانطلاق كلما بدأ بالظهور علينا الجميع بالكثير من التصريحات البالونية من أجل تخفيف الضغط علي لاعبيه أو مجرد إثارة الكلمات هنا وهناك.

إعلان

سيباستيان ديسابر

أحد أكبر أهداف الأهلي في كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، وذلك وفقًا لماخرج من داخل مجلس إدارة المارد الأحمر دون الإعلان عنه رسميًا، فصاحب الـ 42 عامًا يتولي منصب المدير الفني للمنتخب الأغندي.

تصريحات هدف الأهلي

أبدي الفرنسي ثقته العالية في قدرات لاعبي فريقه، و قدرتهم في تحقيق نتائج إيجابية بدور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية (مصر 2019)،

إعلان

النسخة الثانية والثلاثين من كأس الأمم الإفريقية تنطلق في الواحد والعشرين من يونيو الجاري في مصر.

وقال ديسابر خلال تصريحاته: “نحن لسنا في المرتبة ذاتها، مثل بعض المنتخبات الكبيرة في إفريقيا، ولكن جودتنا جيدة”.

وأضاف: “ليس لدينا هؤلاء اللاعبين الكبار، ولكننا جيدون كفريق واحد، نحن مُتحدون، لقد طلبت من اللاعبين أنّ يغتنموا الفرصة لإظهار أنّ أوغندا فريق جيد، ولدينا لاعبون جيدون”.

وأنهى: “الكثير من الناس يتحدثون عن جودة دفاعنا، وهذا أمر صحيح، لكن نحن أيضًا نملك هجوم جيد، لقد طلبت من اللاعبين أنّ يثقوا في أنفسهم، نحن ذاهبين من أجل الاستمتاع وعلي الرغم من ذلك فنحن قادرون علي خطف اللقب من قلب القاهرة ولكن أن حالفنا جزء من التوفيق والحظ”.

إعلان

أوغندا تفتتح الأمم الإفريقية بمواجهة جمهورية الكونغو الديمقراطية، ثم تواجه منتخب زيمبابوي، ثم تواجه مصر في ختام دور المجموعات.