آخر الأخبار كورة مصرية

بديل النقاز يبتعد عن القلعة البيضاء.. هدف الزمالك يعلن عن وجهته المقبلة

الزمالك

ابتعد الظهير الأيمن الجزائري حسين بن عيادة، لاعب نادي شباب قسنطينة الجزائري، عن الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كما كان متوقعًا في الأشهر القليلة الماضية.

إعلان

ويسعى نادي الزمالك للتعاقد مع ظهير أيمن قبل بداية الموسم المقبل لتعويض رحيل حمدي النقاز عن صفوف الفريق في شهر ديسمبر من العام الماضي، ليسد الثغرة التي يعاني منها الفارس الأبيض في النصف الثاني من الموسم.

هدف الزمالك يقترب من أهلي جدة

ووضعت التقارير الصحفية الجزائرية حسين بن عيادة على رأس قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل لسد ثغرة الظهير الأيمن، وذلك بنهاية تعاقده مع ناديه الجزائري في الموسم الحالي.

وأعلن بن عيادة عن خطوته المقبلة، موضحًا:

إعلان

“وضعت هدفي وقمت بتحديد ما أرغب في تحقيقه، هدفي حاليًا هو الاحتراف الخارجي في نادي لديه طموح تحقيق البطولات والألقاب حتى أتوج بالعديد من الألقاب في مسيرتي، واستطيع تمثيل المنتخب الجزائري في المحافل الدولية”.

“اعترف بأن هناك مفاوضات من قبل أهلي جدة السعودي للتعاقد معي، وقد يكون وجهتي المقبلة نظرا لتاريخ النادي الكبير وما يمتلكه من ألقاب وبطولات وتاريخ عريق”.

إعلان

بديل النقاز يبتعد عن الزمالك

الزمالك

وأشارت صحيفة “الرياضبة” السعودية بأن حسين بن عيادة أصبح على مشارف الانضمام إلى الدوري السعودي بداية من الموسم المقبل، بعدما توصل اللاعب ووكيل أعماله إلى اتفاق بالفعل مع أحد أندية دوري الدرجة الأولى.

وأفادت الصحيفة بأن بن عيادة قام بالتعاقد مع مكتب معروف بإدارة أعمال اللاعبين في السعودية خلال الأيام الماضية، وهو ما يعطي مؤشر لإنضمامه إلى دوري محمد بن سلمان بداية من الموسم القادم، خاصة مع نهاية عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة بأن بن الظهير الجزائري قد ابتعد عن الزمالك وأغلق هذا الباب بصورة مؤقتة في الوقت الحالي بسبب ضعف المقابل المادي الذي قدمه مسؤولو الزمالك في الفترة الحالية للتعاقد مع اللاعب مقارنة بالعروض المقدمة له من الخليج العربي.

وألمحت الصحيفة بإمكانية انتقال بن عيادة إلى صفوف أهلي جدة السعودي في الموسم القادم بعد تقديم عرض تبلغ قيمته ضعف ما قدمه الزمالك للحصول على خدمات الظهير الجزائري، وهو ما يفضله اللاعب.

وينتهي عقد حسين بن عيادة مع شباب قسنطينة الجزائري بنهاية الموسم الحالي، مع رفضه تجديد عقده مع الفريق في المرحلة المقبلة وبحثه عن خطوة مستقبلية كبيرة خارج الدوري الجزائري.

تصريحات حسين بن عيادة

وقال بن عيادة خلال تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “لقد تمت اتصالات بالفعل مع وكيلي، وشرف كبير لي وجود اتصال من نادي الزمالك ولكن إلى الآن لم يحدث شئ، والأمور متوقفة بسبب فيروس كورونا”.

وأضاف: “الأمور الخارجية أتركها للوكيل، أركز في التدريبات وإن شاء الله بعد الأزمة ستتضح الأمور”.

وتابع: “الوكيل أخبرني وجود أكثر من عرض احتراف لي، كما نقل لي أحاديث من الأهلي ولكن ليست رسمية”.

واختتم بن عيادة تصريحاته، قائلًا: “المحادثات من الأهلي والزمالك لم ترتق إلى الرسمية حتى الآن، وعقدي مع قسطنطينة ينتهي بنهاية الموسم الجاري”.

ولم تنجح محاولات نادي شباب قسنطينة حتى اللحظة في إقناع بن عيادة بتجديد عقده، ليصبح اللاعب قريبا من الرحيل وخوض أول رحلة احترافية في مسيرته، وفقا للصحيفة الجزائرية.

وزعمت تقارير صحفية جزائرية في وقت سابق بتقدم الأهلي والزمالك والترجي وفريق تركي آخر بعروض رسمية لضم صاحب الـ27 عامًا، كما دخل اللاعب دائرة اهتمامات فريق أهلي جدة السعودي في الأسابيع الماضية.

وفي سياق متصل، قد لعب بن عيادة في البطولة الجزائرية هذا الموسم 19 مباراة، حيث صنع 6 أهداف وسجل هدفًا وحيدًا، وفي مباريات الكأس لعب مباراتين، ونجح في تسجيل 3 أهداف.

اقرأ أيضًا..

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا