الانتقالات آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

“هدف القطبين الأول”.. تعرف على حقيقة توقيع نجم بيراميدز للزمالك

كشف تامر النحاس، وكيل اللاعبين، إن نادي الزمالك يحتاج بالفعل للتعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن في الموسم الجديد، لتدعيم هذه الجبهة في الفريق الأبيض.

إعلان

وأكد تامر النحاس، وهو وكيل رجب بكار، لاعب بيراميدز، أن رجب لم يوقع للزمالك رسميا كما يردد البعض خلال الآونة الأخيرة.

وأشار إلى أنه حتى الان هو مستمر مع فريق بيراميدز بشكل طبيعي جدًا، وفي حالة وصول عروض رسمية لضمه سوف يتم النظر إليها.

وواصل تامر النحاس خلال تصريحاته التلفزيونية: “من المؤكد أن الزمالك سيتعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن وفي نهاية الموسم سيظهر إن كان هو رجب بكار أم أنه لاعب أخر”.

ورفع أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، راية التحدي في وجه منافسي الفارس الأبيض في المشوار الإفريقي والذي يأتي على رأس طموحات القلعة البيضاء في الموسم الحالي.

إعلان

ويستعد الزمالك لملاقاة الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بينما يصطدم الأهلي بنظيره الوداد المغربي في الدور ذاته في الدور الذي تقرر إقامته خلال شهر سبتمبر.

الزمالك يتحدى الجميع من أجل عرش إفريقيا

الزمالك

إعلان

وعلق أمير مرتضى على مكان إقامة الدور النهائية المجمعة المقرر إقامتها لدوري أبطال إفريقيا، معلقًا:

“لا يهمنا أين ستقام البطولة، نحن نستعد لأي وضعية من أجل الوصول إلى الجاهزية الأكبر مع استكمال البطولة من أجل استكمال حلم النادي والجماهير، اعتذار الكاميرون عن عدم استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا لن يؤثر على استعدادات الزمالك”.

“ما يركز عليه النادي هو الاستعداد الفني للمباراة وهو ما يحدث في الوقت الحالي بخوض معسكر برج العرب بالإسكندرية استعدادا لأي أمر جديد، نرحب بخوض اللقاء في أي دولة عربية أو إفريقية ولا توجد أزمة في هذا الأمر”.

وحقق الزمالك انتصار عريض على حساب سموحة بخماسية مقابل هدف وحيد في أولى المباريات الودية استعدادًا لاستكمال النشاط الرياضي سواء محليًا أو إفريقيا، وجاء أحداث المباراة كالتالي:

انتهت أحداث مباراة نادي الزمالك ونظيره سموحة، في أولى تجارب الفارس الأبيض استعدادا لعودة النشاط الكروي محليًا وقاريًا، بفوز كبير وأداء ممتع، 5-1.

وسجل سموحة هدفه الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني، أي قبل انتهاء اللقاء بثواني قليلة.

وجاء تشكيل الزمالك كالآتي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام ومحمد عبدالشافي

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو

خط الهجوم: مصطفى محمد

حفلة الزمالك التهديفية جميعها جائت في الشوط الأول من أحداث اللقاء، ومع بداية الشوط الثانى أجرى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأبيض تغيير تشكيل الزمالك تمامًا.

ونجح يوسف أوباما في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 10 بعد تمريرة من أحمد سيد زيزو، كما سجل اللاعب ذاته الهدف الثاني لفريقه بعد تحويل عرضية محمد عبد الشافي في الدقيقة 19 إلى مرمى الهاني سليمان برأسية رائعة.

وفي الدقيقة 26 سجل أحمد سيد زيزو الهدف الثالث للزمالك، وفي الدقيقة 44 يحصل الزمالك على ركلة جزاء يتصدى يوسف أوباما محرزا الهدف الرابع “والهاتريك الخاص به”، وفي الدقيقة 45 يسجل الهداف مصطفى محمد الهدف الخامس للفريق الأبيض.

بهذا الأداء الرائع وبهذه النتيجة العريضة على خصم لا يعتبر دون المستوى بل بالعكس، يبعث نادي الزمالك برسالة لجميع منافسيه أنه سيكون بكامل قوته فور استئناف النشاط الكروي مرة أخرى.

وحرص إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك، على بث الإطمئنان في قلوب الجماهير البيضاء على حالة لاعبي الفارس الأبيض قبل استئناف النشاط الكروي خلال الفترة القادمة.

ويخوض الزمالك معسكر مغلق في ملعب برج العرب منذ أسبوعين استعدادًا لاستكمال بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا بداية من شهر أغسطس القادم مباشرة.

تصريحات عضو الزمالك

وطمئن عضو الزمالك الجماهير البيضاء على حالة اللاعبين مؤكدًا:

“هناك حالة التزام شديدة خلال معسكر الفارس الأبيض في برج العرب، كثرة المباريات الودية تؤكد أن كارتيرون يأخذ الأمور بشكل جدي، اللاعبون فاجئوا الجهاز الفني بالحالة البدنية التي عادوا بها على الرغم من فترة التوقف الطويلة”.

“القياسات الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق تشير الى الحالة البدنية الجيدة لهم، وتؤكد أن اللاعبين في حالة بدنية ممتازة وجاهزين لخوض المباريات في الفترة المقبلة بصورة كبيرة”.

ن الواضع أن كارتيرون يريد تجهيز المجموعة الأساسية بشكل قوي للمرحلة المقبلة وهذا يتضح من تشكيل الفريق لمباراة سموحة الودية، وطلبه خوض مباريات ودية كثيرة قبل استكمال النشاط الرياضي”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية