اخبار المحترفين المحترفون بطولات بطولات إسبانية بطولات إنجليزية بين الشوطين تقارير وتحليلات عربية كورة اوروبية كورة عالمية كورة عربية محمد صلاح مصر

هذا هو الصراع القادم.. صلاح يصدر قراره الأخير للمكي.. يا أنا يا مودريتش !

كهربا يعلن عن انتهاء رحلته في السعودية ويصفع الزمالك

رسميًا.. صلاح ينتقل إلي ريال مدريد الإسباني.. عنوان ينتظره المصريين جميعًا، بل وعشاق الفرعون المصري خاصًة،  ولكن كالعادة دائمًا تأتي الرياح بما لا تشتهي السُفن، فقد وضعت إدارة الملكي شروطًا قد تُعرقل الصفقة.

مسلسل انتقال صلاح للملكي

إعلان

الحلقة الأولي.. ففي سابق الأمر، أكدت التقارير الصحفية الإسبانية، بإن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد يرغب بشدة في تعزيز خياراته الهجومية خاصة في ظل ابتعاد الثنائي جاريث بيل وكريم بنزيمة عن مستواه هذا الموسم، بالإضافة إلي إن ليفربول قد يواجه صعوبة بالغة في الإبقاء على خدمات محمد صلاح في ظل سعي ريال مدريد لضم اللاعب.

وكانت أول العروض المُعلنة هي، قيمة الصفقة ستكون مبلغ من 30 إلى 40 مليون يورو بجانب خدمات لوكاس فازكيز ونسبة من بيع اللاعب المستقبلي. (طالع التفاصيل)

الحلقة الثانية.. بيريز يحاول إقناع النادي الإنجليزي بإمكانية إبرام صفقة تبادلية تقضي بانتقال صلاح إلى ريال مدريد مقابل انتقال جاريث بيل إلى ليفربول. (طالع التفاصيل)

إعلان

الحلقة الثالثة.. زيدان يبدأ في مُغازلة صلاح، حيث تلقى زيدان سؤالا عن النجم المصرى محمد صلاح وذلك خلال أحد المؤتمرات الصحفية خلال منافسات كأس العالم للأندية السابق، ورد زيدان قائلا: «هو لاعب عظيم، وقد أظهر ذلك فى السابق مع روما والآن مع ليفربول».

أضاف زيزو قائلا: «محمد صلاح يتطور بشكل كبير فهو لاعب شاب ويمكن أن يعطى المزيد لكرة القدم، وأنا أتابعه». (طالع التفاصيل)

الحلقة الرابعة.. رونالدو يرغب في ضم «مو مو»، أشارت صحيفة «دياريو جول» الإسبانية والمتخصصة في الشئون الرياضية، إلى أن رونالدو أكد لرئيس النادي على رغبته الأكيدة في إنضمام الجناح الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” إلى صفوف الميرينجي مطلع الصيف القادم. (طالع التفاصيل)

إعلان

الحلقة الخامسة.. «زيدان يُلبي طلب رونالدو»، وذكرت صحيفة «ديلى ستار» البريطانية، «أن زين الدين زيدان أخبر فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، برغبته فى الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الملكى، ملبيًا لرغبة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو». (طالع التفاصيل)

ولكن المُثير للإندهاش أن كل هذه الحلقات كان طرفها الأوحد إدارة الملكي ومدربه، ولكن ماذا لو تدخل صلاح وقرر كتابة أخر حلقات مسلسل انتقاله الشهير للميرنجي.

ماذا لو قرر صلاح كتابة الحلقة الأخيرة من مسلسل انتقاله للملكي ؟

اعتقد من وجهة نظري، واستمرارًا لمجموعة التقارير الصحفية والتي لم يظهر لها جزء من الحقيقة حتي، فأن الفرعون المصري يُريد أن يكون النجم الأول والأوحد في كل شئ، بمستواه الفني وقدراته الخارقة سيُصبح النجم الأبرز للملكي، ولكن من الناحية الجماهيرية والتسويقة سيُحاول فرعون النيل أن يصبح صاحب أكبر نسبة مبيعات لقمصان الملكي عبر التاريخ، فسبذل كثارة جُهدة من أجل نيل الرقم الأبر في العالم والأقرب إلي قلبه رقم 10، مُتحديًا النجم الكُرواتي لوكا مدريتش.. كاتبًا التحدي الأكبر لدي زيدان «يا أنا يا مودريتش».

الجدير بالذكر بأننا جميًعا سننتظر، هل سنري تتر النهاية السعيد بانتقال «رمسيس» للمكي؟ أم سننتظر الموسم المُقبل لنعرف ماهي نهاية الأمر ؟.