آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد النني

هروب جديد.. الخوف يُجبر النني على مغادرة بشكتاش!

Besiktas Mohamed Elneny and Wolverhamptons Joao Moutinho during Besiktas - Wolverhampton UEFA Europa League Game at Besiktas Vodafone Park in Istanbul, Oct. 3rd, 2019 PUBLICATIONxINxGERxSUIxAUTxHUNxONLY 16513356

يبدو وأن الأزمات والتذبذب يُلاحق «بيرلو العرب» أينما يتواجد، فبعدما رحل عن عملاق لندن فريق أرسنال، ليذهب إلي تحدي جديد عبر بوابة بشكتاش التركي، ومن ثم  يصطدم بحالة من الترنح والأزمات التي قد تُجبره على الهروب سريعًا خوفًا من خسارة كل شيء.

إعلان

الصحافة التركية تكشف خطة الرحيل

كشفت العديد من التقارير الصحفية التركية عن تفكير الفرعون المصري محمد النني، في قطع إعارته عن صفوف فريقه التركي الجديد بشكتاش والرحيل بسبب النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق في الموسم الحالي بالميركاتو الشتوي المقبل، خاصًة بعدما دخل كبير تركيا في دوامة كبيرة تحت قيادة مدربه الحالي عبد الله أفيتشي، بعد تراجع نتائجه في بطولتي الدوري والدوري الأوروبي.

وأشارت شبكة «فوتو سبور» التركية أن هناك تساؤلات من قبل الصفقات الجديدة للفريق وعلى رأسهم كلًا من «محمد النني، عبد الله ديابي وكيفن نكودو» لزملائهم الحاليين والقدامى في بشكتاش، عن الحالة التي وصل لها، وهل من الأفضل أن يبحثوا عن أندية جديدة؟.

وأكدت الشبكة إلى أن اللاعبين الجدد يشعرون بالتوتر والقلق من الأجواء الغير مستقرة والتي قد تؤثر على مسيرة الفريق على مدار الموسم الحالي، بعد احتلالهم المركز السادس عشر في ترتيب بطولة الدوري التركي.

إعلان

وفي سياق متصل، يُذكر وأن النني موقوف من قبل الاتحاد التركي لكرة القدم، لمدة 3 مباريات بعد طرده في مباراة غازي عنتاب قبل أسبوعين.

الجدير بالذكر وأن النني قد انتقل لبشكتاش بعدما قرر الجانرز إعارته لموسم واحد، خاصة أنه خاض 17 مباراة فقط مع المدفعجية خلال الموسم الماضي 2018-2019، منها 8 مواجهات في بطولة الدوري الإنجليزي فقط من أصل 38 مباراة في الموسم.

إعلان
كلمات دلالية