آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

«هكذا يكون القائد» الكشف عن تفاصيل ما فعله شيكابالا لحل أزمة جنش نهائيًا

لعب محمود عبد الرازق شيكابالا دور القائد لقلعة 100 عقبة في أزمة الحارس الدولي محمود عبد الرحيم جنش مع رئيس النادي بسبب تأخر مستحقات الأخير خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل شيكا يتحرك لحل الأزمة بعيدًا عن أضواء وسائل الإعلام وهو ما نجح فيه بالفعل قائد المنحنى الجنوبي.

إعلان

وأكدت العديد من المصادر داخل نادي الزمالك إن شيكابالا كان وراء حل أزمة محمود جنش الحارس الأمين للقلعة البيضاء، بعد تصريحات اللاعب الأخيرة بإنه متعجب من عدم حصوله على مقدم عقده.

شيكابالا ذهب إلى منزل جنش وتحدث معه أنه لم يكن من المفترض كتابة الأزمة عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي وحرص على أن يقوم جنش ووكيله بالإتفاق مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالتواصل مع مرتضى منصور رئيس النادي لتوضيح موقفه بشكل كامل.

وهو ما إستجاب أيضًا له حارس الزمالك محمود جنش وتواصل مع رئيس النادي وهو ما جعل مرتضى منصور يوافق على حل الأزمة ويتم تعديل عقد جنش وجمعته به جلسة إعتذار جنش والذي أكد فيها إن الجميع داخل النادي بمثابة أسرة واحدة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات عبر فيديو مصور لقناة النادي على “يوتيوب”: “جنش مثل أمير وأحمد، أعامله كأبن لي، نحن أسرة زملكاوية، لكن يوجد لوائح تحكمنا”.

إعلان

وأضاف: “عاقبت جنش بسبب التصريحات الإعلامية وصورته مع محمود كهربا”.

وأكمل: “لم نتوقع أن يفعل جنش ذلك في حق النادي، لذلك أريد أن يعتذر لجماهير النادي وليس لشخصي”.

إعلان

وتابع: “قلت من قبل لجنش وعبدالله جمعة وطارق حامد ومحمود علاء، أنني سأعدل لهم عقودهم، لأنها لا تناسب ما يقدموه في الملعب، ولن أسمح بأن يحصل لاعب جديد لم يقدم أي شئ للنادي راتب أعلى منهم”.

بدوره علق محمود جنش على الأزمة قائلًا: “خلال الفترة الماضية كنت أريد مقابلة رئيس النادي لكن لم أستطع ذلك لبعض الظروف، لكن الأهم أننا أسرة زملكاوية واحدة”.

واستمر: “قمت بالتواصل معه، وأكد لي أنه سيقوم بتعديل عقدي، لذلك تم تأخير الحصول على مقدم التعاقد”.

وأردف: “أتوجه بالشكر لرئيس النادي، هو يعلم جيدًا رغبتي في الاستمرار مع النادي، وهو نجح في ذلك وجعلني أستمر هنا كثيرًا”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نحن أسرة واحدة أتوجه بالاعتذار لجماهير نادي الزمالك”.