آخر الأخبار الانتقالات بطولات بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبيه كورة عالمية

هل الأمر يتعلق بـ”صلاح أو فرمينو”؟.. كلوب يلجأ لنجمه السابق

هل الأمر يتعلق بـ"صلاح أو فرمينو"؟.. كلوب يلجأ لنجمه السابق

يبدو أن التقني الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، ينوي التعاقد مع “ماكينة أهداف” جديدة، بعد تفاوت مستوى مهاجميه المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فرمينو، عن ما قدمه هذا الثنائي تحديدًا بالموسم الماضي.

إعلان
هل الأمر يتعلق بـ"صلاح أو فرمينو"؟.. كلوب يلجأ لنجمه السابق
صلاح وفرمينو

حيث دخل نادى ليفربول الإنجليزى، فى مفاوضات للتعاقد مع الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألمانى من أجل ضم اللاعب المخضرم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقَا لما نشرته صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، فإن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول يرغب فى التعاقد مع اللاعب، لاسيما وأن كلوب سبق له تدريب اللاعب البولندي في نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وفقا لصحيفة الإنجليزية فأن ليفربول رصد 70 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب فى ظل المنافسة الشرسة مع غريمه تشيلسى الذى يرغب فى التعاقد مع المهاجم البولندى.

ذكرت الصحيفة أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي بات أهم مهاجمى أوروبا حاليا بعدما سجل 200 هدفا مع بايرن ميونخ خلال مشواره بالدورى الألماني.

إعلان

ويذكر أن روبرت ليفاندوفسكي انتقل لصفوف بايرن ميونخ فى عام 2014 قادما من بروسيا دوتموند.

ويعتبر الثنائي محمد صلاح وروبرتو فرمينو، هم الثنائي الذي عادة ما يشغل مركز المهاجم الصريح في تشكيلة الريدز تحت قيادة كلوب، وفي حالة تعاقد المدرب الألماني مع مهاجم بحجم ليفاندوفسكي، فمن المؤكد أن آي من هذا الثنائي قد يخسر مكانه الأساسية في تشكيل الريدز او قد يرحل عن النادي من الأساس.!

وخاض صلاح 43 لقاء رفقة الريدز هذا الموسم حتى الأن بمختلف البطولات، سجل 21 هدف وصنع 10، بينما خاض فرمينو 42 مباراة، سجل 14 هدف فقط وصنع 7.