آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

هل الأهلي هو من يتحكم؟ تعرف على شرط القلعة الحمراء للعب مباراة بيراميدز!

يرغب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إنهاء مشوار الفريق في بطولة الدوري العام، من أجل تحديد أسماء الراحلين، والتعاقد مع الصفقات الجديدة التي ستنضم للفريق في الموسم المقبل، وإقامة فترة إعداد في أوروبا خلال إقامة بطولة الأمم الإفريقية في مصر.

إعلان

ويضغط كبير الكرة الإفريقية بقوة على اتحاد الكرة، من أجل إنهاء الدوري قبل أمم إفريقيا، لذا يرحب بمواجهة بيراميدز في دور الـ16 لكأس مصر في بداية شهر يونيو القادم، مقابل أن يخوض الزمالك كل مبارياته في الدوري ويقام لقاء القمة قبل إنطلاق الكان.

وترغب الإدارة الحمراء في رحيل المدير الفني الأورجوياني مارتن لاسارتي، ولكنها تنتظر لنهاية بطولة الدوري العام لإعلان القرار، لذا فالأهلي يسابق الزمن لإنهاء البطولة من أجل التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

أحمد شوبير نائب رئيسي اتحاد الكرة، ورئيس اللجنة المكلفة بحسم مصير الجولات الأخيرة في الدوري، تواصل مع محمود الخطيب رئيس الأهلي وحصل منه على موافقة لإنهاء الدوري قبل أمم إفريقيا وخوض لقاء بيراميدز في كأس مصر.

في سياق منفصل، نفى الأهلي الأنباء التي ترددت عن تراجع النادي عن رغبته في استمرار رمضان صبحي مع الفريق، خلال الموسم المقبل.

إعلان

إدارة الأهلي أكدت أنها متمسكة باستمرار رمضان وشهدت الساعات الماضية تحركات إيجابية من جانب النادي لحسم استمرار اللاعب في صفوف الفريق، خاصة وأن عقد استعارته من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي ينتهي بنهاية يونيو القادم.

ومن جانبه، أبدى رمضان صبحي ترحيبًا بالاستمرار في صفوف الفريق الموسم القادم، الأمر الذي سهل المفاوضات بين الجانبين في ظل رغبة اللاعب في استكمال رحلته مع الفريق، حيث تشهد الساعات القادمة وضع الرتوش النهائية على استمرار نجم الأهلي في صفوف الفريق.

طالع أيضًا:

هل تحركت إدارة الأهلي نحو حجازي؟ مدير بروميتش يرد

تويت11| “الجمهور بيموت” ثورة جديدة لدخول المستطيل الأخضر

صراعات الجبلاية.. الرئيس يُكلف النائب بحل “مشاكل” الأندية

رئيس الزمالك يرضخ لرغبة جماهير الفارس الأبيض

روبن يُحضر نفسه لمزاملة صلاح