آخر الأخبار الانتقالات رئيسية كورة اوروبيه

هل تبخر حلم صلاح؟.. يوفنتوس يستهدف نجم فيورنتينا

تعرف على رد فعل الصحف الإنجليزية بعد أداء صلاح أمام فولهام

بعد فترة من ربط اسم نجمنا المصري محمد صلاح بالانتقال إلى فريق يوفنتوس بطل إيطاليا، سلطت الصحف الإيطالية الضوء على اهتمام السيدة العجوز بضم نجم الفيولا.

إعلان

حيث أشارت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية إلى إن إدارة يوفنتوس تضع كييزا مهاجم فيورنتينا فى قائمة اللاعبين الإيطاليين المفضلين للانضمام إلى البيانكونيرى، نظراً لقدراته التهديفية وقوته البدنية وصغر سنه حيث يبلغ عمره 21 عاماً.

هل تبخر حلم صلاح؟.. يوفنتوس يستهدف نجم فيورنتينا

وأضافت الصحيفة أن مسئولى يوفنتوس يفكرون فى بيع الأرجنتينى باولو ديبالا أو دوجلاس كوستا من أجل توفير الأموال لدعم صفقة فيديريكو كييزا لاسيما وأن فيورنتينا يطلب ما لا يقل عن 60 إلى 70 مليون يورو.

ويدخل فيديريكو كييزا مهاجم فيورنتينا فى قائمة اهتمامات عدة أندية هى إنتر وميلان وباريس سان جيرمان وليفربول على الترتيب.

إعلان

وكان فابيو باراتيشي المدير التنفيذي للسيدة العجوز قد رد في وقت سابق على تقارير ربط صلاح بالانتقال ليوفنتوس في وقت سابق بقوله: “في الوقت الحالي.. الأمر فقط في لعبة الفانتازي”.

وقال الفرعون المصري في تصريحات صحفية ردًا على ذلك: “ليس من المنطقي التحدث عن فترة الانتقالات الصيفية ونحن مازلنا الأن في منتصف موسم”.

وأوضح ملك قلعة أنفيلد رود: “مما لا شك فيه أن ليفربول حاليًا يحصل على كامل تركيزي، من أجل تحقيق أفضل النتائج والمستويات في البريميرليج ودوري الأبطال هذا الموسم”.

وكانت عديد من التقارير الصحفية العالمية قد ربطن اسم صلاح بالانضمام إلى البيانكونيري ابتداءًا من الموسم المقبل، مع محاولة استخدام الموهوب الأرجنتيني باولو ديبالا في الصفقة، لعدم دفع مبلغ مالي ضخم.

إعلان