آخر الأخبار أحمد حجازي اخبار المحترفين الانتقالات المحترفون بطولات

هل تحركت إدارة الأهلي نحو حجازي؟ مدير بروميتش يرد

«آلام الركبة» الصحافة الإنجليزية تنقل مخاوف بروميتش من إصابة حجازي!

صرح مدير الاتصالات في نادي وست بروميتش ان لا توجد نية للنادي في التخلي عن خدمات قلب دفاع الفريق أحمد حجازي.

إعلان

كما أشار على عدم وجود مفاوضات من النادي الأهلي أو أي من الأندية المصرية، مؤكدًا أنه لم يحدث أي اتصال من أي نادي عربي أو أوروبي بشأن اللاعب.

وقال مدير النادي الإنجليزي، الفريق يعتمد على أحمد حجازي بشكل أساسي في تشكيل وست بروميتش ولعب معظم مباريات الفريق هذا الموسم.

يذكر أن حجازي انتقل إلى وست بروميتش، عام 2017 على سبيل الإعارة وبعد موسم جيد جدًا رغب النادي في شراء عقد حجازي ووصل إلى اتفاق مع النادي الأهلي ووقع حجازي عقد البيع النعائي في عام 2018 لمدة خمس سنوات.

ويشترط بروميتش الحصول على عشرة ملايين يورو من أجل الاستغناء عن مدافع منتخبنا الوطني.

إعلان

وكان حجازي قد نجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في فريقه هذا الموسم، بعد الأداء الراقي الذي ظهر به خلال مشاركاته بالتشامبيونشب.

الجدير بالذكر أن حجازي فشل في قيادة وست برومتش ألبيون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، بعد خسارته أمام أستون فيلا في دورة التأهل.

هل تحركت إدارة الأهلي نحو حجازي؟ مدير بروميتش يردفي سياق منفصل، رفض مسؤولو النادي الأهلي السعودي تجديد عقد لاعب منتخبنا الوطني المصري السابق، محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الفريق، لينتهي مشواره مع الفريق رسميًا بعد ارتباط دام لسنوات مع الفريق، الذي تألق “شيفو” بين صفوفه.

ووجهت إدارة أهلي جدة السعودي الشكر لنجم الزمالك السابق، وذلك على مشواره الرائع، بقميص الفريق، وأبلغته بعدم تجديد عقده، ليرحل اللاعب سعيدًا بما قدمه مع أهلي جدة على مدار السنوات الماضية.

إعلان

وانضم عبدالشافي للنادي الأهلي السعودي في مطلع موسم 2014 ـ 2015 قادمًا من الزمالك، كما أن اللاعب رحل إلى الفتح السعودي لفترة قصيرة ثم عاد للأهلي مطلع هذا الموسم.

ويرحب عبدالشافي بالعودة للزمالك من جديد في الموسم المقبل، لكن إدارة القلعة البيضاء لم تتفاوض لعودة اللاعب حتى هذه اللحظة، في ظل تألق عبدالله جمعة، ظهير أيسر الفريق.

ودخل بيراميدز في خط المفاوضات مع شيفو، من أجل إقناعه بالإنضمام إليهم، لمساعدة الفريق على تحقيق بطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي سيشارك بها الفريق الموسم المقبل.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، تشير إلى رحيل النني لأحد أندية روما الإيطالي أو دورتموند الألماني، ومؤخرًا ظهر بوردو الفرنسي، الذي يسعى لإنشاء فريق ينافس باريس سان جيرمان على لقب الدوري الموسم المُقبل.

كلمات دلالية