آخر الأخبار الانتقالات رئيسية كورة اوروبيه

هل تخوف من كثرة إصابات صلاح؟.. جماهير ليفربول تطلب من الإدارة جلب مبابي

طالبت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي عبر مواقع التواصل الإجتماعي الشهير “تويتر” من إدارة الريدز، التعاقد مع النجم الفرنسي الفذ كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك لتدعيم هجوم فريق قلعة أنفيلد رود  خلال الفتره المقبلة.

إعلان

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية الشهيرة “موندو ديبورتيفو”، فإن جماهير ليفربول طالبت بالتعاقد مع اللاعب القادم كالصاورخ، من خلال تفعيل هاشتاج # Mbappe2020 على شبكات التواصل الاجتماعي.

وكان ليفربول قد حاول التعاقد مع النجم الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية عام 2017، ولكنه فضل الإنتقال إلى باريس سان جيرمان.

واشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سوف يحاول التعاقد مع مبابي خلال الصيف القادم 2020، وإن كان سيواجه منافسة شرسة على ضم اللاعب خاصة من جانب ريال مدريد الإسباني.

إعلان

وكان نادي ريال مدريد قد وضع خطة طويلة الأمد، لجلب النجم الفرنسي لقلعة السانتياجو برنابيو، ليرتدي قميص النادي الملكي في الفترة المقبلة، بعدما فشل في إقناع ناديه بالتخلي عنه في الميركاتو الصيفي الماضي.

عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، ينتهي في صيف 2022، وينتظر ريال مدريد الوقت المناسب في الصيف المقبل لتقديم عرض مالي كبير لإقناع نادي العاصمة الفرنسية.

إعلان

ويسعى ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، بإغراء نجمه الفرنسي بتجديد تعاقده وتقديم عقد جديد وزيادة راتبه بمقابل مادي ضخم.

لكن مبابي رفض التفاوض مع إدارة فريقه حول تفاصيل عفده الجديد، ويرى أنه عليه التفكير كثيرا في هذا الأمر، لأنه لا يفكر في الأموال فقط، ويريد مشروع رياضي ناجح، وقد يجد هذا الأمر مع ريال مدريد.