بطولات بين الشوطين تقارير وتحليلات رئيسية كورة مصرية - أخرى

هل تدمر الأنانية رمضان صبحي والشحات في الأهلي؟

6 مكاسب للمارد الأحمر بعد ثلاثية المقاصة

حالة من الغضب العارم تنتاب غالبية انصار القلعة الحمراء، من المستويات السيئة التي يبدو عليها نجمي الفريق رمضان صبحي وحسين الشحات خلال الآونة الأخيرة.

إعلان

هل تدمر الأنانية رمضان صبحي والشحات في الأهلي؟

حيث أن الآمال العريضة في المنافسة على كافة الألقاب محليًا وقاريًا هذا الموسم، كان سببها تعاقد الإدارة مع هذا الثنائي تحديدًا بمبالغ ضخمة خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

ولكن عكس كل التوقعات، مازال رمضان صبحي يبحث عن استعادة مستواه الذي تركه مع الأهلي قبل رحلة ستوك سيتي، والشحات يحارب لإثبات أنه من طينة الكبار وليس مجرد فقاعة.

سوء مستوى الشحات ورمضان مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة، جعل الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للمارد الأحمر، يستغنى عن خدمات الثنائي في التشكيل الأساسي في بعض المباريات الهامة، لاسيما في ظل تألق الصاروخ الأنجولي جيرالدو دا كوستا.

إعلان

هل تدمر الأنانية رمضان صبحي والشحات في الأهلي؟

ولكن مع عد قيد اللاعب في القائمة الإفريقية، يبقى الثنائي صبحي والشحات هم الخيارات الأولى بجانب جونيور أجايي بمركز الجناح، لذلك يجب أن يركز رمضان صبحي على التألق من أجل الأهلي وليس فقط من أجل أن تتهافت عليه العروض الأوروبية مجددًا، ويكتفي الشحات بدعم جمهور الأهلي له، ويتوقف عن إثبات أنه لاعب جيد، ومع الوقت ستستجيب له الساحرة المستديرة، وتعطيه إذا أخلص، ولم يلتفت للمناوشات التي من دورها تدمير أي صفقة ضخمة.