"أخبار "الكان آخر الأخبار

هل “تعوّد” صلاح على الغرفة المنفردة؟ مدير المنتخب يرد

هل "تعوّد" صلاح على الغرفة المنفردة؟ مدير المنتخب يرد

بعد الجدل الكبير الذي خلفه حصول محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي على غرفة منفردة في معسكر منتخب مصر، واتهامه بالغرور، خرجت وسائل إعلام مصرية بتفسير منطقي وبرأت ساحة صلاح.

إعلان

وقالت وسائل الإعلام المصرية أن مدير المنتخب، إيهاب لهيطة، نفى بشكل قاطع طلب صلاح التواجد منفردًا في غرفة بمعسكر “الفراعنة” استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، مؤكدا “الجميع لا يفكر سوى في البطولة القارية، لاسيما وأن أياما قليلة تفصلنا على انطلاق العرس الكروي الإفريقي، والذي يكتسب أهمية كبيرة بالنسبة لمصر”.

وأعطى مدير المنتخب تفسيرًا منطقيًا لتواجد صلاح في غرفة منفردة، حيث أرجع ذلك لكون عدد لاعبي المنتخب المصري 23 لاعبًا، وهو عدد فردي، وتتبقى غرفة واحدة شاغرة، ومع انضمام صلاح تم منحه تلك الغرفة.

وأوضح المصدر، أن صلاح اعتاد التواجد في غرفة منفردة خلال معسكرات المنتخب المصري.

وانضم صلاح لمعسكر “الفراعنة” أمس، كآخر الملتحقين، لحصوله على فترة راحة، بعد موسم شاق خاضه مع ليفربول، توّج خلاله بلقب دوري أبطال أوروبا.

إعلان

وتنطلق النسخة الـ32 من بطولة كأس أمم إفريقيا في الـ19 من الشهر الجاري وتستمر حتى الـ19 من الشهر المقبل، ويتنافس منتخب مصر مستضيف البطولة في المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبات الكونغو الديمقراطية، وأوغندا، وزيمبابوي.

 

 

 

إعلان

هل "تعوّد" صلاح على الغرفة المنفردة؟ مدير المنتخب يرد

 

 

عودة الحياة للملاعب الإنجليزية.. تعرف على مواعيد المواجهات “الكبرى” و”المصرية” في البريميرليج

 

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم، جدول مباريات “البريميرليج” للموسم الجديد، الذي تنطلق منافساته يوم 9 أغسطس المقبل.

ويبدأ البطل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة ويست هام، في حين يستهل الوصيف ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا مشواره في الدوري بمواجهة نورويتش العائد حديثا إلى دوري الأضواء.

وستجمع قمة الجولة الأولى بين مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي.

وستشهد بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم سابقة هي الأولى من نوعها، حيث ستحظى أندية “البريميرليج” باستراحة في فبراير تمتد لأسبوعين.

تجدر الإشارة إلى أن ثلاثة أندية صعدت إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهي أستون فيلا، وشيفيلد يونايتد، ونوريتش سيتي، فيما هبطت أندية، فولهام، كارديف سيتي، وهدرسفيلد.

 طالع أيضًا:

بسبب “ركلة جزاء”.. أسد الأطلسي يغادر معسكر المغرب!

جوارديولا يقلل من إنجاز صلاح ورفاقه.. “البريميرليج أهم”!

كلمات دلالية