آخر الأخبار اخبار المحترفين رئيسية

هل تفتح حديقة الأمراء أبوابها لصلاح؟.. مدير باريس يتغنى بقدرات الفرعون!

أشاد الأسطورة البرازيلية ليوناردو أوراجو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بقدرات نجمنا المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدا على ونه واحدا من أفضل 5 لاعبين في العالم حاليا.

إعلان

وقال ليوناردو في تصريحات عبر قناة “كانال بلس” الفرنسية: “لا أريد أن أتحدث عن وجود أزمة بين مبابي وتوخيل، لأن ليس من المنطقي أن كل لاعب عندما يخرج من الملعب ويتحدث إلى مدربه يطلق عليها أزمة”.

صلاح

وأضاف: “لا يمكن أن نقبل وصف مبابي بأنه الفتى المدلل لدى الجميع، من الممكن أن يكون قد أخطأ وهذا ما سوف نناقشه”.

وواصل: “مبابي لاعب ملتزم للغاية، وواحدا من بين أفضل 5 لاعبين حوال العالم خلال السنوات الأخيرة، هل تريدون معرفة القائمة كاملة؟”.

إعلان

وأوضح: “مبابي ورونالدو وميسي وصلاح ونيمار، ولكن ما يميز الشاب الفرنسي أنه مازال في سن الـ21، بينما هنالك ثنائي بالقائمة تخطي الـ30، والثنائي الأخر يقترب من بلوغ الـ27”.

وأتم ليوناردو تصريحاته قائلا: “أنا سعيد لكوني مديرًا رياضيَا في الفريق، وعلينا أن نستغل فرصة تواجد مبابي معنا، هذه هي متعة كرة القدم ولكن علينا إيقاف الحديث عن المشكلات”.

إعلان

“صلاح يتحكم في السوق”.. الفرعون يعتلي عرش العالم متفوقا على ميسي ومحرز!

التحول الرهيب الذي طرأ على نجمنا المصري محمد صلاح تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، من مجرد لاعب جناح يركض كثيرا بسرعته الفائقة المعهودة على الخط من أجل إرسال العرضيات والقيام بالأدوار الدفاعية، إلى غول ووحش كاسر يلتهم مدافعي الخصوم من خلال تحركاته العبقرية وقدراته التهديفية الفذة، جعله الجناح الأيمن الأهم في العالم حاليًا.

حيث ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، وذلك نقلًا عن موقع “ترانسفير ماركت” الألماني الشهير، والمختص في رصد إحصائيات اللاعبين والقيمة التسويقية، أن نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، هو أغلى جناح أيمن في العالم، حيث تُقدر قيمته السوقية 150 مليون يورو.

صلاح وميسي

ويأتي بعد الفرعون، أسطورة برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يبلغ سعره 140 مليون يورو، ثم جناح بوروسيا دورتموند، الإنجليزي جادون سانشو، تُقدر قيمته بـ 120 مليون يورو.

ويحل نجم مانشستر سيتي، البرتغالي برناردو سيلفا، في المركز الرابع بقيمة 100 مليون يورو ثم جناح بايرن ميونيخ، الألماني سيرجي جنابري، والذي تبلغ قيمته السوقية 80 مليون يورو.

وآتى في المركز السادس جناح أرسنال، الإيفواري نيكولاس بيبي، حيث يُقدر سعره بـ 65 مليون يورو، ثم نجم تشيلسي، الأمريكي كريستيان بوليسيتش، تبلغ قيمته 60 مليون يورو، وهو نفس تقييم موهوب فيورنتينا، الإيطالي فيدريكو كييزا، والجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي.

الجدير بالذكر أن صلاح لعب 33 مباراة مع ليفربول منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 18 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة لزملائه.

اقرأ أيضًا..

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا