آخر الأخبار الدوري الفرنسي بطولات إسبانية كورة أوروبية ميركاتو

هل كشف بنزيما عن صفقة ريال مدريد الجديدة؟

زاد الفرنسي كريم بنزيما،مهاجم نادي ريال مدريد، العديد من التكهنات حول تحرك النادي الملكي المقبل في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بعد إتمام التعاقد مع 5 صفقات حتى الآن.

إعلان

ونشر كريم بنزيما عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، صورة له تجمعه بالبرازيلي نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان.

وكتب بنزيما على الصورة: “الرقم 9 مع نيمار”.

 

إعلان

وكان القطري ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان، قد وجه رسالة شديدة اللهجة لنجوم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال الخليفي في تصريحات أبرزها “فرانس فوتبول”: “يجب على اللاعبين تحمل المسئولية بشكل أكبر من المواسم الماضية، يجب على الجميع التغير في هذا الأمر، عليهم بذل المزيد من الجهد والعمل أكثر، هم هنا ليسوا للاستمتاع”.

وأضاف: “سئمت من تصرفات النجوم، يجب أن يعملوا بشكل أكبر، وإذا لم يتفقوا مع وجهة نظري، فالأبواب مفتوحة للجميع من أجل الرحيل”.

وانتشرت العديد من التقارير في الفترة الماضية، عن رغبة نجمي الفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، الثنائي الأغلى في تاريخ كرة القدم بالرحيل عن نادي العاصمة.

إعلان

وربطت تقارير صحفية الثنائي الأغلى في العالم بالإنتقال لريال مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري، وسط التدعيمات القوية التي أبرمها ريال مدريد حتى الآن.

وتمكن ريال مدريد من حسم التعاقد رسميا مع 5 لاعبين حتى الآن، وهم: “البرازيلي إيدير ميليتاو، ومواطنه رودريجو جوس، والفرنسي فيرلاند ميندي، والبلجيكي إيدين هازارد، والصربي لوكا يوفيتش”.