آخر الأخبار رئيسية

هل لصلاح علاقة بذلك؟.. رئيس الاتحاد السنغالي يطالب ماني بترك ليفربول!

صباح إفريقيا| وردة يظهر في الصورة من جديد.. وماني يزاحم صلاح

طالب سك سايا رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم مواطنه ساديو ماني نجم أسود التيرانجا وفريق ليفربول الإنجليزي بضرورة مغادرة ناديه خلال الفترة المقبلة، والإنتقال لنادي ريال مدريد الإسباني.

إعلان

وفي تصريحات مع صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أكد سايا أن ساديو ماني يعتبر من بين أفضل 10 لاعبين على مستوى العالم حاليا، وذلك بفضل تقديمه لمستويات وأرقام مذهلة مع الريدز طوال الفترات الماضية.

وأوضح: “ماني توج بأهم لقب أوروبي للأندية، لقد فاز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولديه فرصة للذهاب إلى مدريد من وجهة نظري”.

هل لصلاح علاقة بذلك؟.. رئيس الاتحاد السنغالي يطالب ماني بترك ليفربول!

وأضاف: “أعتقد أنه أفضل نادٍ في العالم (ريال مدريد)، حتى لو كنت من مشجعي برشلونة، مازلت أعتقد أن ريال مدريد هو الأفضل ويجب أن يفكر ماني في هذا العرض بجدية”.

إعلان

واستكمل: “مهنة لاعب كرة قدم قصيرة وأحيانًا لا تحصل على فرصة كبيرة أعتقد أن الفرنسي زين الدين زيدان (مدرب ريال مدريد) يحبه بالفعل، لم لا؟”.

وأتم سايا تصريحاته قائلا: ” لقد لعب بصفوف فريق ساوثهامبتون، وعندما أتيحت له الفرصة استغلها وانضم إلى قلعة أنفيلد رود، وقبل التحدي جيدًا في إنجلترا. أعتقد أنه سيحقق نتائج جيدة في تحدٍ آخر في بلد آخر إذا أتيحت الفرصة له وقام بإستغلالها بشكل سليم مجددا”.