آخر الأخبار أهم الأخبار الانتقالات المحترفون محمد صلاح

هل من أجل التعجيز؟.. بشروط خاصة صلاح يلعب دور «المنقذ» في الملكي!

هل من أجل التعجيز؟.. بشروط خاصة صلاح يلعب دور «المنقذ» في الملكي!

ليس فقط صائد الأهداف والبطولات، بل وصائد القلوب والعقول، أنه «مو مو» ومن منا لا يعرف ما يعني ويقدم الفرعون المصري في عنان أوروبا، لا يكل ولا يمل من كتابة أسمه بحروف من ذهب داخل جُدران أقدم ملاعب ودول العالم في كرة القدم، يُغني بأسمه الملايين مرددين «مو صلااااااااااااح لالالالا»، فقد صدق أسطورة التعليق العربي رؤوف خليف «أنت أروع من رمسيس أنت أكبر من نفرتيتي أنت أروع من خوفو وخفرع ومنقرع أنت في كلمة محمد وأسمك صلاح».

إعلان

هل من أجل التعجيز؟ صلاح يفرض شروطه على الملكي

أملى الفرعون المصري الكبير، شروطه على إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، التي دخلت معه في محادثات جادة من أجل ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، لا سيما بعد إصابة ماركو أسينسيو بقطع في الرباط الصليبي.

وكشفت صحيفة «إندبندنت» البريطانية، بإن صلاح اشترط الحصول على راتب لا يقل عن 30 مليون يورو في العام، من أجل الموافقة على ارتداء قميص الملكي والابتعاد عن ليفربول الإنجليزي، الذي حقق معه العديد من الإنجازات، كان أخرها التتويج بدوري أبطال أوروبا وهي البطولة المفضلة للفريق الملكي.

زيدان يُراهن عن الملك

إعلان

أكدت شبكة «سكاي سبورت» الإنجليزية، بإن الفرعون المصري دخل في خطة تدعيمات ريال مدريد من جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد انتهاء موسم ماركو أسينسيو مع الملكي، بسبب تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي، سيغيب على أثره فترة تتراوح ما بين 6 لـ9 أشهر، خاصًة مع تفضيل زيدان لطريقة لعب صلاح عن باقي لاعبي العالم.

وأشارت الشبكة، إلى أن ريال مدريد يعتزم تقديم عرض جديد لضم الفرعون قد تصل قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني، وأن هداف الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين لم يغلق باب المفاوضات في وجه ريال مدريد، خاصًة مع وجود عروض آخري على رأسها يوفينتوس الإيطالي.

وأعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن رفضه التام لفكرة رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، إذ أنه يرى ابتعاده عن أنفيلد تهديداً لمسيرة الفريق الإنجليزي على جميع المستويات سواء الأوروبية أو المحلية.