آخر الأخبار أهم الأخبار كورة افريقية

هل من أجل العودة ؟.. نسر الأهلي المنحوس يُغازل “الزعيم” علي طريقته

الأهلي يثور في وجه الأغلى والأخير يترنح أمام مباديء المارد!

علي طريقته المصرية الرائعة دائمًا، خرج علينا حسين الشحات، بمجموعة من كلمات الشكر والعرفان للماضي الجميل رفقة الزعيم الإماراتي الكبير.

إعلان

حرص حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه الشكر لجماهير ناديه السابق العين الإماراتي.

حسين الشحات انتقل من نادي العين الإمارتي إلى الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ونشر الشحات عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” صورًا لجماهير العين الإماراتي مصحوبة بالتعليق التالي: “جمهور الزعيم ليس لدي كلمات اقولها لكم، أنتم ناس محترمه جدًا”.

وتابع: “ربنا يديم المحبة بينًا دايمًا، بإذن الله، شكرا لدعمكم لي، جمهور الزعيم العالمي”.

إعلان

هل من أجل العودة ؟.. نسر الأهلي المنحوس يُغازل "الزعيم" علي طريقتهالجدير بالذكر أن حسين الشحات لعب مع العين الإماراتي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية الماضية أمام ريال مدريد الإسباني.

هل هذا الغزل من أجل العودة للزعيم الآسياوي

سؤال يدور ببال الكثير من جماهير المارد الأحمر حول، هل من الممكن أن يرحل الشحات عن جدران التتش خلال الفترة المُقبلة، خاصًة وأن النسر المنحوس للأهلي لم يُقدم المستوي المنتظر منه، والذي كان يتوقعه الجماهير، سؤال سيُجيب عليه المستقبل القريب.

أرقام الشحات رفقة ” الزعيم – الشياطين الحمر “

إعلان

حقق الشحات العديد من الأرقام الكبيرة رفقة الزعيم الآسيوي حيث أحرز 13 هدف، وصنع 9 خلال 23 مباراة، وكان علي رأس هدفه في مرمي الترجي التونسي بكأس العالم للأندية العام الماضي.

بينما علي الجانب الأخر أحرز الشحات هدفين وصنع 4 أهداف منذ قدومه في يناير الماضي، وذلك علي الرغم من مشاركاته بصفه أساسية مع الأهلي.