آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي المحترفون كورة أوروبية كورة إسبانية محمد صلاح

هل من صفقة خيالية؟.. تصريحات زيدان تفتح الطريق لثنائية صلاح وهازارد مجددًا!

يومًا تلو الآخر تزداد الأمور صعوبة داخل أروقة الملكي، خاصًة مع كثرة الإصابات الطويلة لنجوم الفريق، ليخرج علينا زيدان بتصريحات تفتح الطريق من جديد أمام ثنائية صلاح وهازارد داخل السنتياجو بيرنابيو بالموسم المُقبل.

إعلان

تصريحات زيدان

أوضح زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن جاريث بيل لم يسافر مع الفريق إلى ألمانيا بسبب نصحية من الأطباء، وعن موقف جيمس رودريجيز العائد من الإعارة من بايرن ميونيخ “لا أعرف موقفه”.

وتابع “أثق في اللاعبين وأعلم أن لدي فريق رائع، وبالتأكيد احتاج لبعض التدعيمات الجديدة، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية”.

وأتم “حتى اليوم الأخير من سوق الانتقالات من الممكن أن يحدث أي شيء”.

زيدان في ورطة بسبب الإصابات

تلقى الملكي لضربة قوية خلال مواجهة أرسنال الودية، بتعرض  أسينسيو للإصابة بقطع  في الرباط الصليبي ستبعده عن الملاعب لمدة تزيد عن 6 شهور.

وبعد إصابة أسينسيو ومع الرحيل المؤكد لكل من جاريث بيل، خاميس رودريجيز» ،سيتواجد فقط اللاعبون الشباب في مركز الجناح الأيمن وهم «فينيسيوس جونيور ومواطنه رودريجو جوس وإبراهيم دياز»، بالإضافة إلي المشاركة أحدهم مع الثنائي هازارد وكريم بنزيما، مما يفتح الباب أمام زيزو لتدعيم هذا المركز بلاعب لديه الخبرة وسجل تهديفي المميز.

ثنائية صلاح وهازارد من جديد

أكدت الصحافة الإسبانية بدخول الفرعون المصري خطة تعاقدات للموسم الانتقالات الصيفية الجارية، خاصًة مع رغبة زيزو القوية في تكوين ثنائية «صلاح وهازارد» من جديد، لما يمتلكه الثنائي من قدرات خارقة وسجل تهديفي كبير.

وكشفت التقارير الصحافية عن تجهيز إدارة الملكي للعرض ضخم يصل إلي 150 مليون جنيه إسترليني من أجل الظفر بخدمات «مو مو».

الجدير بالذكر وأن ابن النيل قد زامل الدولي البلجيكي إيدين هازارد خلال تواجد مو لفترة 6 أشهر ضمن صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، قبل أن يغادر في رحلة إيطالية ومن ثم العودة إلي صفوف البريميرليج عبر بوابة ليفربول، ليتوج بلقب دوري الأبطال للموسم المنصرم، وحصد لقب هداف الدوري الإنجليزي لموسمين متتاليين.