آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات إسبانية كورة أوروبية

هل من موسم كارثي للملكي؟.. زيدان يُفضل «الحظ» على نيمار وبوجبا!

يبدو وأن الفرنسي المُخضرم قد اختار سلاحه الأول خلال موسم الملكي الجديد، ألا هو «الحظ الأبيض» الذي يمتلكه ريال مدريد، بالإضافة إلي مجموعة اللاعبين المتواجدين بقائمة الميرنجي، ومن ثم يتجاهل الثنائي «نيمار، بوجبا».

إعلان

تصريحات زيزو حول الموسم الجديد

عبر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد عن حماسه الشديد للموسم الجديد من الدوري الإسباني، حيث من المُقرر أن يُفتتح الملكي الموسم الجديد من الليجا يوم السبت أمام نظيره سيلتا فيجو.

وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيلتا فيجو، قائلًا: “نريد بداية الليجا الآن، كلنا سعداء ومستعدون”.

وأضاف: أنا سعيد بما أملكه من لاعبين ولا أفكر سوى في المباراة، أملك أفضل اللاعبين وسأدافع عنهم دائماً، خاميس جاهز بدنياً وأنا سعيد لتواجده في القائمة”.

إعلان

وأردف قائلاً: “لو خسرنا لن أبتسم فهذا الطبيعي، لكنني لن أفقد تفاؤلي، علينا الاستفادة من الحظ الذي نملكه كوننا ندافع عن ألوان ريال مدريد”.

اختتم زيدان تصريحاته بالرد على شائعات بوجبا ونيمار وصّرح: بوجبا لاعب لمانشستر يونايتد وعلينا أن نحترم ذلك، نيمار ليس لاعبًا لريال مدريد، والأهم الآن لاعبينا وبعض الحظ بالمبارايات.

الجدير بالذكر وأن الملكلي يُعاني من مجموعة من الإصابات التي تضرب نجومه وعلى رأسها «أسينسيو، بيل، يوفيتش»، بالإضافة الي تقديم ريال مدريد لفترة تحضيرية تكاد تكون الأسوأ بتاريخ الملكي.. فهل ينتظر الميرنجي موسم كارثي؟.