آخر الأخبار الانتقالات بطولات بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبية

هل نرى شراكة بين لوكاكو وليفاندوفسكي في هجوم اليونايتد بالموسم المقبل؟

الحرب تشتعل بين رئيس بايرن وليفاندوفيسكي بسبب ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية أن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، لن يكتفي بالصفقات التي أبرمها الفريق خلال الفترة الماضية وهم البرازيلي فريد وديجو دالوت ولي جرانت ويرغب بعقد العديد من التعزيزات الصيف الجاري.

ويستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع نجمي نادي بايرن ميونخ الألماني روبيرت ليفاندوفيسكي وتياجو ألكانتارا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إعلان

وأشارت الصحف أن بايرن ميونخ فتح الباب أمام رحيل الثنائي، حيث ينتظر الكانتارا تحركات نادي برشلونة من أجل العودة للنادي الكتالوني، فيما ارتبط ليفاندوفيسكي بالانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني بالاضافة لتشيلسي الانجليزي.

ويستهدف مانشستر يونايتد تجهيز مبلغ مالي كبير نظير التعاقد مع كلا النجمين هذا الصيف.

كما يرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة مديره الفني جوزيه مورينيو، في التعاقد مع مدافع تشيلسي جاري كاهيل.

إعلان

صحيفة “تيلجراف” الإنجليزية أكدت أن مسؤولي الشياطين الحمر أبدوا اهتمامهم بضم اللاعب الإنجليزي بناءًا على تعليمات من المدير الفني للفريق.

اهتمام الشياطين الحمر بالتعاقد مع كاهيل جاءت بعدما علموا أن ساري المدرب الجديد للبلوز يرغب في التخلي عن اللاعب.

وقرر مورينيو الاصطياد في الماء العكر واستغلال رحيل اللاعب المنتظر من أجل التعاقد معه خاصة أنه دربه من قبل في تشيلسي ويعرف إمكانياته جيدًا.

إعلان

أما عن رغبة تياجو ألكانتارا، فهو يريد العودة من جديد إلى فريقه السابق نادي برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لاسيما بعد رحيل الرسام أندرياس إنييستا عن صفوف البلوجرانا.

صحيفة “بيلد” الألمانية أكدت أن ألكانتارا يرغب في العودة من جديد لصفوف برشلونة، في ظل رغبة النادي الكتالوني في ضم اللاعب تعويضًا لرحيل إندرياس إنييستا.

وأكدت الصحيفة الألمانية أن برشلونة سيتخذ أولى خطواته لاستعادة اللاعب من جديد خلال الفترة المقبلة.